رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 صباحاً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. عكاشة: مرسي طلب من الإخوان اغتيال "مبروك"

فيديو.. عكاشة: مرسي طلب من الإخوان اغتيال مبروك

أخبار مصر

العقيد خالد عكاشة، الخبير الأمني

فيديو.. عكاشة: مرسي طلب من الإخوان اغتيال "مبروك"

عمرو شريف 18 نوفمبر 2013 11:55

قال العقيد خالد عكاشة، الخبير الأمني، إن قرار اغتيال المقدم محد مبروك، صدر من الرئيس المعزول محمد مرسي، من مقر محبسه في سجن برج العرب بالإسكندرية، عبر المحامين الذين زاروه الأسبوع الماضي، على حد قوله.

 

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في" صباح اليوم الاثنين، أن جماعة الإخوان المسلمين قد دخلوا مرحلة جديدة وهي تنفيذ اغتيالات لقيادات أمنية وسياسية وإعلامية.

 

وهاجم عكاشة، الحكومة الحالية برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، مطالبًا إياها بالتنحي والخروج من المشهد السياسي لأنهم ليسوا على حجم وأهمية مناصبهم، لأنهم يتعاملون مع المشهد بخفة واستهانة، حسب تعبيره.

 

وطالب بحماية العاملين بجهاز أمن الدولة، مؤكدًا أنهم لن يتخلوا عن الاستمرار في القضايا التي عمل عليها المقدم "مبروك"، مضيفًا "اغتيال مبروك لن يكون ضربة قاصمة لنا".

 

وكان المقدم محمد مبروك، الضابط في جهاز الأمن الوطني، المسؤول عن ملف قضية تخابر الرئيس المعزول محمد مرسي مع أمريكا، وقضية الهروب من سجن وادي النطرون، المتهم فيها أيضًا مرسي، قد لقي مصرعه عقب إطلاق مجهولين "ملثمين" النيران عليه أثناء خروجه من منزله متوجهًا إلى مقر عمله بالقرب من "السراج مول" بمدينة نصر، مساء أمس الأحد.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=t54nkKFW54I

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان