رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 مساءً | الأحد 09 أغسطس 2020 م | 19 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

نجل "مرسي" ينضم لحملة "لون العزة أبيض"

نجل مرسي ينضم لحملة لون العزة أبيض

أخبار مصر

أسامة في ملابس بيضاء تأييدا لمرسي

للتضامن مع أبيه..

نجل "مرسي" ينضم لحملة "لون العزة أبيض"

كتب - أحمد محمد: 18 نوفمبر 2013 06:30

تحت شعار "لون العزة أبيض"، شارك أسامة محمد مرسي نجل الرئيس المعزول محمد مرسي في حملة على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، دشنها نشطاء بالموقع؛ من أجل التضامن مع مرسي في محبسه بسجن برج العرب.

 ودشن نشطاء حملة بعنوان "لون العزة أبيض.. السجن للشرفاء عز"، يشارك بها مليون مشترك، عبر نشر صورا لهم بالملابس البيضاء على حساباتهم الشخصية بـ"فيسبوك"،  تضامنا مع "الرئيس المعزول"، الذي نشرت له صحف ومواقع إنترنت صورا له يظهر فيها بملابس الحبس الاحتياطي البيضاء وهو ينظر بشكل مباشر  للكاميرا،  وفي الأخرى يظهر بجانبه.

 

وجاء في نص دعوة الحملة المنتشرة على صفحات عديدة لأنصار مرسي على فيسبوك: "لون العزة أبيض .. أنت حر .. أليس كذلك".

 

وأضافت الحملة، التي انضم لها نجل مرسي مرتديا ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، :"لون العزة أصبح أبيض.. ارتد ملابس بيضاء، اجعل أحدهم يلتقط لك صورتين أمامية وجانبية وضعهما على حسابك، واكتب تحتهما (لون العزة أبيض والسجن للشرفاء عز)".

 

وذهب أنصار الرئيس المعزول، إلى نشر صور مرسي وهو بملابس السجن البيضاء، وبجانبها صورة للزعيم نيلسون مانديلا ، معتبرين أنه أصبح "زعيما للحريات".

 

في المقابل، سخر نشطاء آخرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، من الحملة، مشيرين إلى أنه (مرسي) هو المسجون الوحيد الذي استعاد صحته، وعادت له حيويته بعد أن دخل السجن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان