رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 مساءً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بهاء الدين: مبادرة "دعم الشرعية" غير كافية

بهاء الدين: مبادرة دعم الشرعية غير كافية

أخبار مصر

زياد بهاء الدين

فيديو..

بهاء الدين: مبادرة "دعم الشرعية" غير كافية

محمد كمال 17 نوفمبر 2013 20:13

أكد الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء، أن بعض نقاط مباردة ما يسمى بـ "التحالف الوطني لدعم الشرعية"، غير مفهومة، وأنها لا تقبل خارطة الطريق لمستقبل ما بعد 30 يونيو.

 

وقال بهاء الدين، خلال تصريحات لفضائية "سي بي سي"، اليوم الأحد: "إن هناك استعدادًا للحوار، لكن المبادرة ليست على أسس كافية لكي يكون هناك أساس حقيقي للحوار".

 

وأوضح أن مبادرة التحالف هي خطاب موجَّه للمجتمع، وأن الحكومة لابد أن تسمع رأي جميع القوى السياسية والمجتمع حول المبادرة، مشددًا على أنه من أنصار الحوار لبناء توافق سياسي ولحماية المسار الديمقراطي، بشرط أن يكون على أسس يقبلها المجتمع وتضمن له الحماية والأمن في المستقبل.
 
كان "تحالف دعم الشرعية"، الذي يقوده جماعة الإخوان المسلمين، أطلق مبادرة، أمس السبت، دعا فيها "جميع القوى السياسية والأحزاب للعودة للحوار العميق"، على أن يستند على الشرعية الدستورية.


 
وفي سياق منفصل، قال بهاء الدين، إن "برنامج إصلاح الاستثمار تم إقراره من قبل مجلس الوزراء، ونهدف من خلاله لتأسيس مصر المستقبل"، مشيرًا في الوقت نفسه إلى سعى الحكومة لعمل مراجعة شاملة لكل قوانين الاستثمار.


 
وأشار إلى أنه يهتم بأن تكون مصر على علاقة طيبة بمختلف المحافل الدولية، مضيفًا: "نجحنا في استعادة موقع مصر في مجال التعاون الاقتصادي الدولي".


 
شاهد الفيديو..


http://www.youtube.com/watch?v=iFVZfO7zdsU

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان