رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 مساءً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

المحلة تعيش في ظلام

المحلة تعيش في ظلام

أخبار مصر

انقطاع كهرباء-ارشيف

بسبب انقطاع الكهرباء..

المحلة تعيش في ظلام

إيهاب أحمد 17 نوفمبر 2013 19:59

أصيبت مدينة المحلة والقرى المجاورة بالشلل التام، منذ عصر اليوم، لانقطاع الكهرباء المتكرر والمستمر لساعات وعلى مدار أسبوع بسبب أعطال أسلاك جهود الضغط العالى.

 

وتقدم المئات من سكان 45 قرية بمركز المحلة بشكاوى عديدة لغرفة الطوارئ بمجلس مدينة المحلة لإنقاذهم من تجاهل شركة الكهرباء فرع المحلة، وعدم الرد على هواتفهم الأرضية والمحمولة بسبب تكرار الأعطال وتأثيره على تعطيل مصالح المواطنين وأصحاب المحال التجارية وطلبة المدارس والجامعات وتلف الأجهزة لتذبذب التيار وانخفاضه وارتفاعه بشكل غير منتظم.


 من جانبه قام اللواء أحمد الشناوي، رئيس مركز ومدينة المحلة بمخاطبة رئيس الشركة لمعرفة الأوضاع على الحقيقة، وبحث أسباب استمرار انقطاع الكهرباء من وقت لآخر وأخذ معلومات للرد على شكاوى واتصالات المواطنين.


وقامت الإدارة الفنية ووحدة الصيانة التابعة لفرع شركة كهرباء مركز المحلة بالتعامل مع  الأعطال، ويجري تغير الأسلاك التالفة المغذية لمحولات التوليد  بالمحطات الرئيسية بالمدينة  في وقت لم يعرف فيه  الأسباب  الحقيقة وراء تعطل الكهرباء على مدار أسبوع كامل وهو ما أثار غضبة الأهالي والذين يعانون من تكرار الأزمات ومنها  صعوبة الحصول على أنبوبة غاز وسوء حالة الكهرباء وانقطاع المياه مع توقف محطات الرفع بسبب اعتمادها على وجود التيار الكهربائي مما حوَّل حياتهم لكابوس يومي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان