رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو..الداخلية: "28 يناير" لن تتكرر

فيديو..الداخلية: 28 يناير لن تتكرر

أخبار مصر

أحداث محمد محمود

أثناء إحياء ذكرى "محمد محمود"..

فيديو..الداخلية: "28 يناير" لن تتكرر

محمد كمال 17 نوفمبر 2013 19:15

قال اللواء أشرف عبد الله، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي: إن قوات الأمن ستتولى تأمين المنشآت والمواطنين على مستوى الجمهورية، في الذكري الثانية لأحداث محمد محمود.

 

 
 وأضاف عبد الله" أن القوات ستترك المواطنين ينزلون ميدان التحرير وشارع محمد محمود للاحتفال، على أن تقف القوات بالقرب بالميدان لمنع أي احتكاكات بين القوى الثورية وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي".
 


وشدَّد مساعد وزير الداخلية، خلال اتصال هاتفي لقناة "التحرير"، مساء الأحد، على أن القوات لن تسمح باقتراب أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي لمكان الاحتفال بشارع محمد محمود وإذا حدث احتكاك بين الطرفين سوف يتم التدخل فورًا للفصل بينهما".
 


وأشار إلى أن أنصار المعزول سيحاولون الاحتكاك بالقوى الثورية بميدان التحرير، مشددًا على أن الشرطة لن تتهاون في الحفاظ على الأرواح وتأمين المصالح الحكومة أو المنشآت الهامة.


 
ولفت إلى أن هناك تأمينًا للسجون وأقسام الشرطة على أعلى مستوى وعلى مدار أربعة وعشرين ساعة، وقال إنَّ "أحداث 28 يناير لن تعود مرة أخرى، ولن نسمح بأن يحدث ذلك لأن القضاء على الشرطة يعني القضاء على الدولة"، مضيفًا: "وياريت حد يقرب من سجن برج العرب أو أي سجن آخر".
 


وأشار إلى أنه سوف يتم تأمين مباراة مصر وغانا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم التى تقام فى نفس اليوم، وأن الأمن  سيحرص على أن تخرج المباراة على مستوى لائق بسمعة مصر.


 
شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=1gl-EtPPBcM

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان