رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 صباحاً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

نشطاء يطلقون حملة للتضامن مع "المغضوب عليهم"

نشطاء يطلقون حملة للتضامن مع المغضوب عليهم

أخبار مصر

احمد عبدالظاهر يرفع رابعة

تحت عنوان "رياضيون مع رابعة"..

نشطاء يطلقون حملة للتضامن مع "المغضوب عليهم"

مصر العربية - متابعات 17 نوفمبر 2013 18:11

دشن مجموعة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حملة تحت عنوان "رياضيون مع رابعة"؛ للتضامن من الرياضيون الذين تم عقابهم أو التحقيق معهم جراء رفعهم إشارة "رابعة"، مشيرين إلى أنهم أصبحوا رمزًا للحرية.

 

وتأتي هذه الحملة بعد إيقاف لاعب الكونغ فو محمد يوسف عن تمثيل مصر في البطولات الدولية، وكذلك لاعب النادي الأهلي أحمد عبد الظاهر، وأيضًا الكابتن محمد أبو تريكة؛ لرفضه تسلم جائزته من وزير الرياضة طاهر أبو زيد وأخيرًا إحالة راندا طارق لاعبة نادي الزهور وصاحبة ذهبية بطولة القاهرة تحت 16 سنة للتحقيق.

 

وقال القائمون على الحملة إنها حملة تضامنية ترسل رسالة وفاء وإشادة بالرياضيون الذين وصفوهم بـ"الأحرار"، مشيرين إلى أنه سيأتي اليوم الذي سيصبحون فيه قائمين على الرياضية المصرية.

 

وقال المدون محمد عبد المقصود: "الرياضيون المغضوب عليهم في تزايد مستمر اليوم أعلنوا التحقيق مع راندا طارق لاعبة نادي الزهور ولسة".

 

وكتب أيمن فودة: "رياضيون مع رابعة أرسلوا رسالة بمليون مظاهرة أوصلت للعالم أجمع أن مصر ترفض العنف والقتل وإباحة دماء المعتصمين السلميين.. قلوبنا معكم.. لم تخسروا كثيرًا فقد كسبتم احترام العالم الحر أجمع".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان