رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 صباحاً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

نقيب البيطريين: متمسكون بالكادر الأصلي

نقيب البيطريين: متمسكون بالكادر الأصلي

أخبار مصر

الدكتور سامي طه، نقيب البيطريين

عقب وقفة احتجاجية..

نقيب البيطريين: متمسكون بالكادر الأصلي

ممدوح المصري 17 نوفمبر 2013 14:10

تظاهر اليوم الأحد، أعضاء مجلس اتحاد المهن الطبية، والذى يضم مجالس نقابات الأطباء والصيادلة والبيطريين وأطباء الأسنان، أمام دار الحكمة بشارع قصر العيني، لرفض تحويل مشروع كادر العاملين بالمهن الطبية إلى مجموعة من الحوافز.

 

ومن جانبه، قال الدكتور سامي طه، نقيب البيطريين، إن مجلس النقابة متمسك بالكادر الأصلي بشقيه المالي والإداري، مشيرًا إلى ضرورة إدراج الأطباء البيطريين العاملين بوزارة الزراعة والموانئ والمطارات إلى مشروع الكادر، مشددًا على ضرورة تطبيق الكادر.

 

وأضاف الدكتور جمال عبد السلام، أمين عام نقابة الأطباء، أن نقابات "الأطباء والصيادلة والأطباء البيطريين وأطباء الأسنان والعلميين"، اتفقت على التمسك بمشروع كادر العاملين فى المهن الطبية، الذي وافق عليه مجلس الشورى المنحل مبدئيا، واستمرار المجهودات النقابية حتى الوصول إلى هذا الكادر، والاتحاد تحت شعار "الكادر حقنا"، مع الترحيب بانضمام باقي النقابات، مع البدء في حملة للتصعيد تبدأ أولى فعالياتها اليوم، بوقفة لمجالس النقابات التي تتبنى مشروع الكادر، ورفض مشروع الحوافز كبديل للكادر.

 

وقال الدكتور يحيى مكية، عضو مجلس نقابة الأطباء، إن المقترح المقدم من وزارة الصحة، يتضمن سلسلة من الحوافز لتحسين الأجور، ولكنه لا يمت بصلة لمشروع كادر العاملين بالمهن الطبية المقدم إلى مجلس الشورى المنحل فى يوليو 2013.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان