رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الاثنين 03 أغسطس 2020 م | 13 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. جرافيتي بالمنصورة لإحياء ذكرى محمد محمود

بالصور.. جرافيتي بالمنصورة لإحياء ذكرى محمد محمود

أخبار مصر

جرافيتي

بالصور.. جرافيتي بالمنصورة لإحياء ذكرى محمد محمود

الدقهلية - سارة حامد 17 نوفمبر 2013 10:45

أكد أحمد خربوش، القيادي بحزب الكرامة بالدقهلية، أن حزب الكرامة سيشارك في إحياء ذكرى محمد محمود من أجل استكمال الثورة وبناء وطن الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.

وأضاف، فى تصريح خاص "لمصر العربية "، أن إحياء ذكرى "محمد محمود" من أجل القصاص للشهداء الأبرار ابتداء من سعد حلاوة، وصولاً لآخر ضحية سقط للدفاع عن الوطن.

 

وفى السياق ذاته قام مجموعة من الشباب بمدينة المنزلة برسم جرافيتي على حائط إحدى المدارس بالمدينة إحياءً لذكرى محمد محمود في الدقهلية.

 

 ضوابط

 

يأتى ذلك فيما أهاب حزب الدستور بشباب الوطن أن يلتزم فى إحيائه لذكرى شهداء محمد محمود بالضوابط التي تتسق مع سمو هذه المناسبة وجلال التضحيات التى بُذلت في سبيل تحقيق أهداف الثورة.

 

 

وطالب في بيان له بتجديد التعاهد على الاستمرار في النضال من أجل تحقيقها دون إتاحة الفرصة لعبث العابثين ولمحاولات استغلال المناسبة في المعارك السياسة والمصالح الحزبية.

 

وأشار إلى أن "سلامة الوطن وأمنه هو هدفنا ومقصدنا ولنتصدى بسلميتنا ووقفتنا الوقورة لكل المحاولات التي تهدف إلى التفرقة بين الشعب وجيشه"، محذرًا في الوقت ذاته ممن يريدون تفجير الأوضاع في ذكرى محمد محمود لتحقيق مكاسبهم السياسية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان