رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الجمعة 04 ديسمبر 2020 م | 18 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. زكي: تدريب 60 ألفًا من الإخوان للعودة للسياسة

فيديو.. زكي: تدريب 60 ألفًا من الإخوان للعودة للسياسة

أخبار مصر

الدكتور نبيل ذكي، المتحدث باسم حزب التجمع

فيديو.. زكي: تدريب 60 ألفًا من الإخوان للعودة للسياسة

عمروشريف 17 نوفمبر 2013 09:24

قال الدكتور نبيل زكي، المتحدث باسم حزب التجمع، إنه أثناء حضوره بالمؤتمر العالمي في باكو عاصمة أذربيجان لبحث تداعيات الربيع العربي، فوجئ بإعلان الداعية الكويتي الدكتور طارق السويدان عن تدريبه 60 ألفًا من شباب الإخوان على السيطرة والقيادة للعودة للحياة السياسية في مصر.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في"، صباح اليوم الأحد، أن سويدان هدد بأن مصر ستشهد اضطرابات وفوضى وعدم استقرار لمدة خمس سنوات قادمة، في نهايتها سيعود الإخوان للحكم مرة أخرى.

 

وأشار زكي إلى أن سويدان أعلن توليه استكمال مهام جماعة الإخوان عقب وضع قيادات الجماعة بالسجون، وممارسة الحكومة المصرية الحالية مصادرة حرية الرأي والاعتقالات السياسية، وغياب العدالة والقوانين بها.

 

وأكد أنه قد أبلغ الحكومة المصرية بخطورة "السويدان" على الأمن القومي وطالبهم بمراقبة تحركاته ونشاطاته، وأخبرته الحكومة أنها تتولى هذا الأمر وستتعامل معه.

 

يشار إلى أن طارق محمد السويدان من أصل كويتي ومقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، وحاصل على شهادة الماجيستير في هندسة البترول والغاز من جامعة "بنسلفانيا" وعلى الدكتوراه في هندسة البترول من جامعة "اوكلاهوما"، وهو زعيم الإخوان في الكويت، وأسس وأدار أكثر من 80 شركة ومنظمة عالمية، كما أنه أسس وأدار قناة "الرسالة" الفضائية.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=7d7uXzOdoA8

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان