رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 مساءً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

دورة تدريبية في كيفية إدارة الحملات الانتخابية

دورة تدريبية في كيفية إدارة الحملات الانتخابية

أخبار مصر

صندوق اقتراع

ينظمها "المصريون الأحرار"..

دورة تدريبية في كيفية إدارة الحملات الانتخابية

أيمن الأمين 16 نوفمبر 2013 13:46

بدأت أمانات العلاقات الدولية والعمل الجماهيري والتدريب والتثقيف بحزب المصريون الأحرار-بالاشتراك مع مؤسسة "هي وهو للتنمية البشرية- دورة تدريبه لعدد من أعضاء وكوادر الحزب لمدة ثلاثة أيام على إدارة الحملات الانتخابية.

ومن المقرر أن يتم تدريب 70 شابًا وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية على استراتيجيات إدارة الحملات الانتخابية باستخدام أحدث التقنيات وقواعد المعلومات عن الدوائر الانتخابية والمرشحين المنافسين.


ويأتي ذلك في إطار استعداد الحزب لإجراء الانتخابات البرلمانية مع بداية العد التنازلي لها، وفي إطار استعدادات المصريين الأحرار للاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية القادمة.


من جانبه أكّد بلال حبش أمين العمل الجماهيري بالحزب أنَّ التدريب سيكون على إدارة الحملات الانتخابية ويأتي ضمن خطة الحزب للتواصل مع الشباب وتأهيلهم لإعداد كوادر قيادية في مختلف المجالات، وأن الدورة سيجرى خلالها التدريب على كيفية تكوين فريق عمل لإدارة حملة انتخابية ناجحة.


وفي السياق ذاته قال حازم هلال مسئول التسويق السياسي بالحزب: إن المشاركين في الدورة من المتطوعين من شباب الحزب على كيفية التسويق السياسي للحملات والرسائل الانتخابية بطرق علمية حديثة تشبه تلك المستخدمة في الدول الديمقراطية الحديثة  استعدادًا من الحزب لخوض الانتخابات  القادمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان