رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

وزير الداخلية: التعامل الفوري مع أي اعتداء على المنشآت

وزير الداخلية: التعامل الفوري مع أي اعتداء على المنشآت

أخبار مصر

اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية

في ذكرى محمد محمود..

وزير الداخلية: التعامل الفوري مع أي اعتداء على المنشآت

فتحى المصرى 16 نوفمبر 2013 14:13

عقد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، مساء اليوم السبت، اجتماعًا مع مساعدي أول ومساعدي الوزير بكافة قطاعات الوزارة لبحث ومناقشة خطة الوزارة لبحث عملية تأمين المواطنين والمنشآت العامة والخاصة ومراجعة خطط الانتشار السريع وكافة الإجراءات التأمينية تزامنًا مع الذكرى الثالثة لأحداث محمد محمود.

 

واستعرض الوزير كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت المهمة والحيوية بكافة المحافظات ووجه بأنه سيتم رفع درجة تأمين السجون والمواقع والمنشآت الشرطية والتعامل الفورى مع أي اعتداءات قد تتعرض لها وإجهاض أي مخططات تحاول  المساس بأمن الوطن ومقدراته فى ظل ما يتردد من دعوات لفعاليات تزامناً مع ذكرى أحداث محمد محمود.

 

وشدد الوزير على تكثيف الدوريات الأمنية داخل المدن والطرق السريعة مدعومة بمجموعات مسلحة من العمليات الخاصة، مؤكدًا على تفعيل دور نقاط التفتيش والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور.

 

وأكد أن الجهود الأمنية التي تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية حاليًا لإقرار الأمن والاستقرار، وما تواجهه من تحديات صعبة خلال تعاملها مع العناصر الإرهابية والتنظيمات المتطرفة محل تقدير الشعب المصري العظيم.

 

كما أكد أن كافة أجهزة وزارة الداخلية سوف تتصدى لأى تعطيل للمرافق والطرق العامة بمنتهى الحزم والحسم، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج عن القانون.

 

وفى نهاية الاجتماع أعرب إبراهيم عن ثقته فى إيمان رجال الشرطة بأن الأمن رسالة ومسؤولية واضطلاعهم بدورهم وبذلهم كافة الطاقات والاقتداء بزملائهم الذين زادوا بأرواحهم الذكية ودمائهم الطاهرة من أجل أمن الوطن والمواطن فى إطار كامل من الالتزام بالأطر القانونية وحسن معاملة المواطنين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان