رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 صباحاً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مسيرات وسلاسل بشرية بكفر الشيخ

ضمن مليونية "لا للعدالة الانتقامية"..

مسيرات وسلاسل بشرية بكفر الشيخ

محمد أحمد 15 نوفمبر 2013 17:22

شهدت محافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة، فعاليات كثيرة رافضة لـ "الانقلاب" بمحافظة كفر الشيخ، ضمن فعاليات مليونية "لا للعدالة الانتقامية" والتي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ضمن مسيرات وسلاسل بشرية، ووقفات احتجاجية.

 

وشهد مركز البرلس مسيرة حاشدة على الطريق الدولي الساحلي، طالب فيها المشاركون بإنهاء "الانقلاب العسكري ومحاكمة قادته"، منددين بالمحاكمات الانتقامية التي تعرض لها عدد من الطلاب ومؤيدي الشرعية خلال الأشهر الماضية.

 

كما انطلقت مسيرة حاشدة بمدينة سيدي سالم من أمام مسجد الجمعية الشرعية ومسجد هندسة الري، شارك فيها المئات، رافعين شعار رابعة وعددًا من صور شهداء الانقلاب وطالبوا بالإفراج عن الطلاب المعتقلين.

ونظم التحالف الوطني لدعم الشرعية سلسلة بشرية على الطريق الدولي الساحلي أمام قرية "الحصفة" بمركز الرياض، رافعين شعار رابعة وصور الرئيس مرسي، وسط تفاعل كبير من السيارات المارة علي الطريق.

شهد طريق كفر الشيخ سيدي سالم سلسلة بشرية أيضا امتدت لعدة كيلومترات شارك فيها عدد كبير من الطلاب والطالبات، ولم تغب مدينة فوة عن المظاهرات حيث انطلقت مسيرة بالدراجات النارية من داخل المدينة مرت بعدد من القرى منها قرية السالمية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان