رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 مساءً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو .. الشرقاوي: "رابعة" صداع مزمن في رأس "الانقلاب"

فيديو .. الشرقاوي: رابعة صداع مزمن في رأس الانقلاب

أخبار مصر

صورة أرشيفية

فيديو .. الشرقاوي: "رابعة" صداع مزمن في رأس "الانقلاب"

أحمد علاء 15 نوفمبر 2013 16:14

قال أحمد حسن الشرقاوي، منسق حركة "صحفيون ضد الانقلاب"، إن علامة "رابعة" تمثل صداعًا مزمنًا في رأس من أسماهم "قادة الانقلاب العسكري" وعلى رأسهم الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

 
وخلال استضافته بفضائية "الجزيرة مباشر مصر"، أكد الشرقاوي أن السلطة "الانقلابية" تسعى إلى تصدير صورة مزيفة إلى القوى الغربية بأن خارطة الطريق تسير في طريقها دون وجود ما يعكرها أو تظاهرات رافضة ومؤيدة للشرعية، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي هو الحفاظ على عدد المؤيدين لهم خوفًا من الانصراف من خندقهم والانضمام إلى معسكر "الديمقراطية".
 
واعتبر الشرقاوي أن "الانقلاب" يدير آلة إعلامية متكاملة هي عبارة عن 34 قناة فضائية للحفاظ على عقول المواطنين بالاعتماد على وجهة نظر واحدة مؤيدة للإطاحة بالشرعية، لافتًا إلى أنه لا بديل عن إسقاط ما وصفه بـ "الانقلاب الدموي الفاشي المجرم".
 
وعن الرئيس المعزول محمد مرسي، قال الشرقاوي إن ظهور مرسي في المحكمة، فضلًا عن بيانه الأخير يمثل دعمًا لدفاع الشعب المصري عن شرعيته التي اتهم "العسكر" بالاستيلاء عليها، مشددًا على أن الأخطاء التي ظهرت خلال حكم الرئيس السابق لا يجوز مواجهتها بـ "انقلاب عسكري".
 
شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=tJVLx6XxWD8

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان