رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

اجتماع شهري للببلاوي مع مساعدي الوزراء الشباب

اجتماع شهري للببلاوي مع مساعدي الوزراء الشباب

أخبار مصر

الدكتور حازم الببلاوى

اجتماع شهري للببلاوي مع مساعدي الوزراء الشباب

إيمان عبد القادر 15 نوفمبر 2013 14:22

أكَّد الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي أن حكومة الدكتور حازم الببلاوى تعمل على تلبية أحلام وطموحات الشباب المصري الذي نادى بالحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية.


وأوضح أنَّ الحكومة مجتمعة على قلب رجل واحد لتنفيذ هذه المطالب، وذلك واضح في الموافقة الحكومية بالإجماع على إقرار الحد الأقصى للأجور، دون أي معارضة حيث إنَّ ذلك يؤدِّي إلى إقرار مبدأ العدالة الاجتماعية.


 وأضاف خلال الاجتماع الذى عقده الدكتور حازم الببلاوى رئيس الحكومة مع مساعدي ونواب الوزراء من شباب الثورة بحضور الوزراء أصحاب تلك التجربة أن الدكتور الببلاوي سعيد بتلك التجربة وتمنى نجاحها وسوف يزيل كل العقبات لذلك؛ حرصًا منه على وجود صف ثانٍ من القيادات الشابة والتي تكتسب الخبرة اللازمة لقيادة هذا البلد.


ومن جانبه أكَّد الببلاوي "أن الشباب المصرى ظُلم بعد 25 يناير ولم يتم تمكينه، وهى الآن ضرورة حتمية.. كما وعد بالعمل على توسيع تجربة مشاركة الشباب في الوظائف القيادية وكذلك بالعمل على إنشاء مفوضية مستقلة للشباب، وكذلك أقر اجتماعًا شهريًا له مع نواب ومساعدي الوزراء للتواصل المستمر والاستماع لأفكارهم".


يذكر أن الوزراء الذين قاموا بتعيين مساعدين ونواب من الشباب هم وزراء الشباب والرياضة والزراعة وكذلك وزارة التضامن الاجتماعي التي قام وزيرها الدكتور أحمد البرعي بتعيين ثلاثة من الشباب كمساعدين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان