رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

إصابة 4 بطلقات نارية في اشتباكات بالإسكندرية

إصابة 4 بطلقات نارية في اشتباكات بالإسكندرية

أخبار مصر

اشتباكات - أرشيف

إصابة 4 بطلقات نارية في اشتباكات بالإسكندرية

أحمد عبدالمنعم 15 نوفمبر 2013 13:41

اندلعت اشتباكات بمنطقة أبوسليمان بشرق الإسكندرية بين متظاهري الإخوان المسلمين وعدد من الرافضين لتلك المظاهرات، تراشق خلالها الطرفان بالحجارة، ما أسفر عن سقوط مصابين من الطرفين.

 

وتطورت الاشتباكات واستخدم مجهولون الرصاص الحي، ما أدَّى إلى إصابة أربعة من الطرفين بطلقات نارية تم نقلهم على الفور إلى المستشفى.

 

وانتقلت الاشتباكات إلى منطقة العوايد بين المتظاهرين المنتمين لتحالف دعم الشرعية الذي تقوده الإخوان المسلمون وبين قوات الأمن التي ألقت القبض على العشرات.

 

وتدخلت قوات الأمن لفضّ الاشتباكات التي وقعت، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع، ما أسفر عن تفرق المظاهرات في الشوارع الجانبية لمنطفة أبوسليمان بشرق المحافظة.

 

فيما طارد معارضو الجماعة أنصارها في الشوارع الجانبية، وسلموهم إلى قوات الأمن التي ألقت القبض عليهم وأودعتهم داخل المدرعات.

 

وكانت مسيرة جماعة الإخوان المسلمين المطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي اتجهت من منطقة العوايد إلى أبوسليمان لاستكمال مسيراتها الرافضة لـ"الانقلاب العسكري".

 

وكان مئات المتظاهرين من تنظيم الإخوان المسلمين في الإسكندرية تحركوا في مسيرة عقب صلاة الجمعة بمنطقة سيدي بشر بشارع "خليل حمادة" للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي إلى منصبه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان