رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الجمعة 07 أغسطس 2020 م | 17 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

وزير التخطيط: 1152 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالوادي الجديد

وزير التخطيط: 1152 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالوادي الجديد

أخبار مصر

الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط

فيديو.

وزير التخطيط: 1152 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالوادي الجديد

عمرو شريف 15 نوفمبر 2013 12:48

أعلن الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط، عن مشروعات تنموية سيتم تنفيذها في محافظة الوادي الجديد، قبل 30 يونيو 2014، تشمل إنشاء 912 وحدة سكنية لمحدودي الدخل في الواحات الداخلة، وإنشاء 240 وحدة بالواحات الخارجة.


وأشار، في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الجمعة، بمحافظة الوادي الجديد بحضور المحافظ اللواء محمود خليفة، إلى أنَّه تم تخصيص 83 مليون جنيه لترفيق المنطقة الصناعية في الخارجة، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى من مستشفى الخارجة العام يوم 15 يناير المقبل، مشيرًا إلى أنه سيتم التخطيط مع وزير التعليم العالي الدكتور حسام عيسى، لإنشاء جامعة الوادي الجديد قريبًا.


وأضاف العربي: "إن مستقبل مصر يبدأ بتنمية محافظة الوادي الجديد، فهي كنز لم يفتحه أحد"، منوهًا إلى أن المحافظة بها فرص هائلة للاستثمارات الخاصة، في كافة المجالات مثل الزراعة والصناعة والسياحة البيئية والعلاجية والتعدين، وغيرها من المجالات.


وطالب من الجميع بالتفكير غير التقليدي في المرحلة المقبلة؛ لأن مصر في حالة حرب ليست ضد الإرهاب فقط بل حرب تنمية، مشيرًا إلى ضرورة تعاون جميع أبناء الشعب المصري في تحقيق التنمية التي لن تتم بالحكومة فقط.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=IZiVyGd645g

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان