رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو حقيقة "الحاجة عواطف" يتصدر "يوتيوب"

نشرته مصر العربية منذ أيام..

فيديو حقيقة "الحاجة عواطف" يتصدر "يوتيوب"

محمد مرسي 15 نوفمبر 2013 11:26

تصدر المقطع المصور الذي نشرته "مصر العربية" تحت عنوان "حقيقة الحاجة عواطف التي كرمها السيسي"، صفحة اليوتيوب الرئيسية كأحد أبرز المشاهد خلال الأيام الماضية.


أظهر الفيديو منى عبد الموجود حسين متولى، طليقة أشرف نجل الحاجة عواطف التى لقبها البعض بـ "أم المصريين"، حيث كشفت عددا من المفاجآت والأسرار حول "عواطف"، التى كانت محل اهتمام كبير من جانب وسائل الاعلام، إثر تلقيها صفعة على وجهها من أحد الشباب المؤيد للإخوان، أمام مقر أكاديمية الشرطة خلال مجريات الجلسة الأولى لمحاكمة الرئيس المنتخب.
وتباينت ردود الفعل حول هذا الفيديو، الذي أثار الكثير من الجدل، حيث علق مستخدم يحمل اسم " Ahmed Popos‏": "كدابة وباين عليهـا أوووي، قبضوها كام علشان تقوول كدا".. كما قال آخر يحمل اسم "ياسر موسى": كل دي مشاكل عائلية إحنا اللي يخصنا موقفها الوطني وشجاعتها والظلم  اللي وقع عليها لما الكلب الإخواني ضربها بالألم رغم سنها الكبير".

 

وفي المقابل قال آخر يحمل اسم (iman elbahay‏): "شخصية بهذا الوصف وقبل أن أرى الفيديو أساسا أعلم تماما أنها قد تكون مؤجرة مثل الباقين، الذين يطبلون ويزمرون لسيسى ومرتزقته، فما الذى يحمل وزير الدفااااااع شخصيا على أن يبعث بمتحدثه العسكرى لمنزلها!! ثم يقبل رأسها شخصيا!!!،  يا أخى كنت روحت شفت اللى موتهم وحرقتهم واعتقلت أهاليهم يمكن كنت كفرت عن المصايب اللى عملتها!!! يمهل ولا يهمل"، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"، والانقلاب إلى زوال بأهله!".  

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=n828j7T3c2g

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان