رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 مساءً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بني سويف تنتفض في جمعة "لا للعدالة الانتقامية"

بني سويف تنتفض في جمعة لا للعدالة الانتقامية

أخبار مصر

مسيرات أنصار مرسي ببني سويف - أرشيف

مسيرات حاشدة في المدن..

بني سويف تنتفض في جمعة "لا للعدالة الانتقامية"

أشرف محمد 15 نوفمبر 2013 11:19

نظم أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي مسيرات حاشدة جابت شوارع وميادين رئيسية، ضمن فعاليات جمعة "لا للعدالة الانتقامية"، للمطالبة بإسقاط ما أسموه بالانقلاب العسكري، وتنديدا بمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، وتنديدا بأحكام القضاء الأخيرة ضد عدد من رافضي الانقلاب بينهم طلاب جامعة الأزهر.


ففي مدينة بني سويف، انطلقت مظاهرة حاشدة من مسجد علي بن أبي طالب جنوب المحافظة، للمطالبة بعودة مرسي، كما انطلقت مسيرات في الواسطى أقصى شمال المحافظة من مسجد التحرير، وفي مدينة ناصر انطلقت مسيرة حاشدة بقرية بهبشين غرب المدينة، كما انطلقت مسيرة في مدينة ببا من المسجد الكبير، وفي الفشن أقصى جنوب المحافظة انطلقت مسيرة عقب صلاة الجمعة من مسجد الشيخ غنيم.


وأعلن المتظاهرون رفضهم محاكمة مرسي، معتبرين أنه لا يزال الرئيس الشرعي، واعتبروا أن الأحكام القضائية الأخيرة ضد طلاب الأزهر مُسيسة.


وردد المتظاهرون هتافات مناهضة لوزير الدفاع عبد الفتاح السيسي ومحمد إبراهيم وزير الداخلية، كما رفع المتظاهرون صورا ضخمة للرئيس مرسي، وكتبوا عليها عبارات تطالبه بالصمود، وصورا تطالب بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين ومن بينهم طلاب جامعة الأزهر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان