رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 مساءً | الخميس 06 أغسطس 2020 م | 16 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.أبوالفتوح: انتخابات الرئاسة ستزور لصالح السيسى

فيديو.أبوالفتوح: انتخابات الرئاسة ستزور لصالح السيسى

أخبار مصر

عبدالمنعم أبوالفتوح

فيديو.أبوالفتوح: انتخابات الرئاسة ستزور لصالح السيسى

مؤمن سامي 15 نوفمبر 2013 11:13

قال الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية ومرشح الرئاسة السابق: إن الشو الإعلامي على شخص الفريق أول عبدالفتاح السيسي هو عبارة عن حملة إقناع للشعب أنه الرئيس القادم، مؤكدًا أنه إذا ترشح فلن تكون هناك انتخابات حرة ونزيهة، على حد قوله.


وأضاف أبوالفتوح خلال حواره على قناة العربية، أن مصر بها 34 قناة إعلامية تنقل رأيًا واحدًا يؤيد الفريق السيسي، معتبرًا أنَّ هذا الشو الإعلامي وتسليط الأضواء من الآن هو عبارة عن "تزوير مبكر للانتخابات"، موضحًا أن "السيسي" قد يكون يقبل هذا وقد يرفضه ولكن "المنافقين والمطبلين" أحيانًا قد يصبحون ملكيّين مقدمين على الملك ذاته.


وتابع: أنه قد نصح الفريق السيسي بعدم الترشح لانتخابات الرئاسة حتى لا يوصف أنه فعل ما فعله فى 3 يوليو لأجل كرسي الرئاسة وأن إطاحته بـ"مرسى" كانت بهدف أن يجلس مكانه، وليس هدفه- كما قال- الحِفاظ على الوطن والأمن القومي وغيره.


وأكد أنه لا زالت هناك علامة استفهام مطروحة أمام ما حدث فى 3 يوليو، معتبرًا أن ادعاء حماية الأمن قومي دون أن يعرف الشعب تفاصيله جريمة، مشيرًا إلى أنَّ أعداد القتلى والضحايا فى الأحداث بعد 3 يوليو هي الحرب الأهلية بعينها، مؤكدًا أن الدولة لا يجوز لها أن تقتل أبناءها مهما اختلفت معهم.


 شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=mBXqahdruTc

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان