رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 مساءً | السبت 08 أغسطس 2020 م | 18 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

انسحاب الجيش الثالث من طريق السويس - السخنة

انسحاب الجيش الثالث من طريق السويس - السخنة

أخبار مصر

اللواء خليل حرب مدير أمن السويس

بعد رفع حالة حظر التجوال

انسحاب الجيش الثالث من طريق السويس - السخنة

كريم عبد المعين 15 نوفمبر 2013 08:35

انسحبت قوات الجيش الثالث الميداني المتمركزة بطريق السويس العين السخنة؛ في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بعد رفع حالة الطوارئ وإنهاء حظر التجوال بشكل رسمي للمرة الأولى منذ 3 شهور.


ورصد شهود عيان انتشار سيارات ودوريات لقوات مديرية أمن السويس على طول الطريق، الذي يعد الأشهر في طرق مصر في حوادث سرقة السيارات بالإكراه.


وقال اللواء خليل حرب مدير أمن السويس في تصريحات صحفية، "إن الأجهزة الأمنية وضعت 5 أكمنة شرطية مشددة علي جميع مداخل ومخارج السويس تعمل من الثانية عشر بعد منتصف الليل وحتي السادسة صباحا يوميا؛ للحد من حوادث سرقات السيارات".


وأوضح، أن هناك عددا من النقاط الأمنية تشارك القوات المسلحة في تنفيذ التأمين مع قوات الشرطة ، مضيفا أن محيط مبني محافظة السويس ومديرية الأمن وجهاز الأمن الوطني ومجمع المحاكم سيتم استمرار إغلاقه حتي تحسن الأوضاع الأمنية.


يذكر، أن الحكومة المصرية المؤقتة أعلنت فرض حالة الطوارئ وحظر التجوال لمدة شهر في 14 أغسطس الماضي، وهو اليوم الذي فضت فيه قوات الأمن اعتصامين لمؤيدي مرسي في ميداني "رابعة العدوية"  و"نهضة مصر"، وتم تمديد هذا القرار لمدة شهرين، لتنتهي فترة حظر التجوال مع حلول مساء أمس الخميس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان