رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | السبت 08 أغسطس 2020 م | 18 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بدء تجهيز إجراءات الاستفتاء على الدستور بالإسماعيلية

بدء تجهيز إجراءات الاستفتاء على الدستور بالإسماعيلية

الإسماعيلية: نهال عبد الرءوف 14 نوفمبر 2013 18:12

أكد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، على ضرورة البدء فى أعمال الإعداد والتجهيز من الآن لإجراء الاستفتاء على دستور مصر الجديد، والمنتظر أن يتم إجراؤه خلال شهر يناير القادم.

 

وأضاف خلال اجتماعه مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة، بضرورة قيام جميع المسؤولين بالجهاز التنفيذي للمحافظة بمتابعة هذه الاستعدادات بالتسيق مع مديرية التربية والتعليم، مشيرًا إلى أن الإسماعيلية تضم 720 لجنة انتخابية فرعية فى 217 مدرسة على مستوى المحافظة وتوابعها.

 

وشدد القصاص، خلال الاجتماع على جميع المسؤولين بالجهاز التنفيذى للمحافظة، بضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة والجدول الزمنى للانتهاء من جميع الأعمال والمشروعات، بالإضافة إلى المتابعة الدورية والمستمرة لكل ما يتعلق بشؤون المواطنين والاهتمام بالقضايا العامة وحلها.

 

 وأشار إلى أنه لن يسمح بالتهاون مع أي تقصير أو فساد داخل الجهاز الإداري للمحافظة، كما أكد على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والمخابز ومحلات السوبر ماركت وضبط الأسعار ومحاربة الغلاء وإحكام الرقابة على توزيع أسطوانات البوتاجاز المنزلية وتغليظ العقوبات على المخالفين والمتاجرين بقوت الشعب ومواجهة الاستغلال بكل حسم وصرامة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان