رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

نشطاء لـ "مظهر شاهين": أنت مش أنت وأنت انقلابي

نشطاء لـ مظهر شاهين: أنت مش أنت وأنت انقلابي

أخبار مصر

مظهر شاهين

بعد مطالبته بترحيل الإخوان كيهود بني قريظة..

نشطاء لـ "مظهر شاهين": أنت مش أنت وأنت انقلابي

مصر العربية - متابعات 14 نوفمبر 2013 16:30

أثارت تدوينة أطلقها مظهر شاهين، خطيب وإمام مسجد عمر مكرم، طالب فيها بترحيل الإخوان المسلمين إلى تركيا أو قطر وشبههم بـ "يهود بني قريظة"، استياء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوها بـالتحريض الصريح ضد فصيل من المجتمع.

 

وقال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كما أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد أجلى يهود بني قريظة وبني النضير عن المدينة المنورة في بداية عهده بها، بعد أن أعطاهم الفرصة ليتعايشوا معهم ولكنهم لم ينصاعوا اقترح إعطاء الإرهابيين الإخوان مهلة شهرين يراجعوا فيها أنفسهم ويتوبون إلى خالقهم".

 

وأضاف: "وإلا فليتم ترحيلهم جميعًا إلى تركيا أو قطر لينعموا هناك بالحياة الكريمة ويحيون الخلافة وينصبوا أردوغان أو حمد خليفة عليهم ويريحونا من وشهم".

 

وتابع: "فيها إيه لما يترحل 150 ألف إرهابي من أجل أن يعيش 90 مليونًا في سلام، لو سمحتم محدش من الطابور الخامس يكلمني عن حقوق الإنسان لأن الإرهابي ليس إنسانًا".

 

لتخرج المئات من التعليقات الرافضة لما جاء في التدوينة فقال الباحث حسام عبدالعزيز: "مظهر شاهين يطالب بإجلاء الإخوان عن مصر كما أجلى النبي اليهود عن المدينة.. جاهل.. لا يعرف أن أمثاله لا يعيشون إلا على أمثال الإخوان فإذا انتهى الإخوان ضحى به السيسي كما الشاه".

 

وقال أحمد عيد: "إلى مظهر شاهين: في حدود علمي: السيسي ليس نبياً.. والإخوان ليسوا يهود بني قريظة !! وأنت مش أنت وأنت انقلابي".

 

وشبهت الكاتبة الصحفية نادية أبو المجد، عبر حسابها على "تويتر" شاهين بعلي جمعة المفتي السابق قائلة: "من كان يطلق عليه "شيخ ميدان التحرير" مظهر شاهين "الإخوان لا علاقة لهم بالإسلام وحين ضربهم بالجزمة بينافس علي جمعة في عفة اللسان عار".

 

وقالت هبة محمود: "طب بالنسبة للي بيحللوا إراقة الدماء نرحلهم لفين لشيكاغو ولا لفين بالظبط".

 

فيما كتب عبدالله هريدي: "طب يا مظهر يا شاهين وهم الإخوان اللي بيقتلوا في الناس ولا هما اللي دخلوهم المعتقلات.. تب أنت إلى الله".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان