رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 صباحاً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 مسلحين يقتلون شرطيا بمنزله في سيناء

3 مسلحين يقتلون شرطيا بمنزله في سيناء

أخبار مصر

مسلحين - أرشيف

3 مسلحين يقتلون شرطيا بمنزله في سيناء

الأناضول 14 نوفمبر 2013 10:14

قتل شرطي ، فجر اليوم الخميس، إثر اقتحام 3 مسلحين منزله في سيناء، شمال شرق البلاد، وإطلاق النار عليه، قبل أن تلاحقهم قوات الأمن وتقتلهم.

 

وقالت وزارة الداخلية المصرية، في بيان لها اليوم، إن الشرطي القتيل ويدعى "عبدالمنعم السيد أحمد" يعمل ضمن قوة قسم شرطة المرافق بمديرية أمن شمال سيناء، مشيرة إلى أن 3 ملثمين اقتحموا منزله بسيناء، وأطلقوا عليه النار مما أدى إلى "استشهاده".

 

وأضافت الداخلية أن المسلحين استولوا على سلاحه (الشرطي القتيل)، وفروا هاربين بسيارة خاصة، قبل أن تقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة حيث تم تحديد السيارة المذكورة ومطاردتها.

 

وأوضح أن مستقلى السيارة بدأوا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات والتي بادلتهم إطلاق النيران، ما أسفر عن مقتل مستقلي السيارة المذكورة.

 

وتقوم الأجهزة الأمنية بفحص ملابسات الواقعة والكشف عن هوية الجناة والسيارة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وفق البيان.

 

ولم تعرف على الفور أسباب اقتحام المسلحين لمنزل الشرطي وقتله.

 

وتشهد سيناء تصاعدًا في أعمال العنف، التي تستهدف قوات الجيش والشرطة وهيئات حكومية، على يد مسلحين، منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في 3 يوليو الماضي، أودت بحياة العشرات، معظمهم من أفراد الجيش والشرطة.

 

وتشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة، حملة عسكرية موسعة، بدأتها في شهر سبتمبر الماضي، لتعقب ما تصفها بالعناصر "الإرهابية"، و"التكفيرية" و"الإجرامية" في بعض المناطق بشمال سيناء، والتي تتهمها بالوقوف وراء الهجمات المسلحة في سيناء وعدة محافظات مصرية أخرى، وبتهريب الوقود والبضائع إلى قطاع غزة عبر الأنفاق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان