رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 صباحاً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

أسامة يكشف سر إلغاء زيارة والدته لـ"مرسي"

أسامة يكشف سر إلغاء زيارة والدته لـمرسي

أخبار مصر

أسامة نجل الرئيس المعزول محمد مرسي

بسجن برج العرب ..

أسامة يكشف سر إلغاء زيارة والدته لـ"مرسي"

مصر العربية - متابعات: 14 نوفمبر 2013 01:14

أوضح أسامة مرسي، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، أسباب إلغاء زيارة والدته لوالده في سجن برج العرب بعد البيان الذي وجهه للشعب ووصف نفسه فيه بالرئيس الشرعي.

 

 وذكر أسامة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" إن "إلغاء زيارة أسرة الدكتور مرسي جاء ردا من سلطة الانقلاب العسكري على بيان الرئيس الذي وصفه بـ"الشرعي" ووجهه للشعب المصري والذي كشف فيه الانقلاب العسكري وقائده عبر المحامي محمد الدماطي، أحد ممثلي الدفاع عن الفريق الرئاسي بالقضية الهزلية بالتحريض على قتل المتظاهرين بالاتحادية، على حد قوله.

 

وأضاف:" تمسك مرسي في رسالته بشرعيته وأنه مختطف من قبل من قاموا بالانقلاب"، مؤكداً أن ما حدث في مصر في 30 يونيو هو انقلاب عسكري، وأن وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي قد خان قسمه.

 

وقرأ محمد الدماطي، المتحدث باسم هيئة الدفاع عن الرئيس السابق خلال مؤتمر صحافي، حيث أكد مرسي أنه مختطف منذ 2 يوليو في دار الحرس الجمهوري، ثم تم نقله بعدها إلى قاعدة بحرية بالإسكندرية، مشددا على إصراره بعدم اعترافه بالمحاكمة، مشيراً إلى أن عهد الانقلاب قد انتهى وأنه بدأ بالانهيار.

 

وأوضح الدماطي أن الرسالة قد تم الاتفاق عليها بينه وبين هيئة الدفاع، مشيراً إلى أن الدكتور سليم العوا هو من صاغ محتوى الرسالة، ومشدداً على أن هيئة الدفاع تمارس دورها كمحامين وليس كسياسيين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان