رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"ناصريون ضد الانقلاب": لو كان عبد الناصر موجود لتبرأ من الانقلابيين

ناصريون ضد الانقلاب: لو كان عبد الناصر موجود لتبرأ من الانقلابيين

أخبار مصر

صلاح بديوي، الكاتب الصحفي

"ناصريون ضد الانقلاب": لو كان عبد الناصر موجود لتبرأ من الانقلابيين

مصر العربية - متابعات: 13 نوفمبر 2013 23:51

قال صلاح بديوي، الكاتب الصحفي، ورئيس حركة "ناصريون ضد الانقلاب": "إن السلمية لم تحتضر لأنها تسير في إطار ما يرسمه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، وإن التظاهرات لن تنجر إلى العنف على الإطلاق"، مستنكرًا ما يقوم به القضاء المصري في إصدار أحكام قضائية ضد رافضي الانقلاب، بينما الطرف الآخر لا يتحرك لهم ساكن عندما يخرب في مؤسسات الدولة مثلما كان يقوم به البلاك بلوك.

 

وأضاف "بديوي" خلال لقائه بالجزيرة الإخبارية، أن القضاء المصري يريد شل الحركة الطلابية الرافضة للانقلاب العسكري، مستنكرا الحكم الصادر على 12 طالبًا بـ17 سنة و60 ألف جنيه غرامة لوقوفهم احتجاجا ًعلى سياسة شيخ الأزهر، وأنه يمثل اختلالا في العدالة وإمعانا في الظلم وإهدارا لمستقبل هؤلاء الطلاب.

 

وأوضح أن هناك خططا قادمة لانهيار الانقلاب ووقف هذه المهزلة العبثية "الانقلاب العسكري"، مشيرًا إلى أن الانقلابيين يروجون لهذه الاحتجاجات بأنها تهدف لقيام الخلافة الإسلامية، مؤكدا أن الانقلابيين يأخذون من عبد الناصر أسوأ ما فيه، وأنه عاش طوال حياته يعمل من أجل الوطن والشعوب العربية، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه ناصري ويقف ضد هؤلاء الانقلابيين الذين يروجون لقائد الانقلاب.

 

وأشار بديوي إلى أن عبد الناصر لو كان موجوداً الآن لتبرأ من أفعال هؤلاء الذين يخونون البلاد لصالح إسرائيل ويقدمون إخوانهم الفلسطينيين لإسرائيل على طبق من ذهب.

 

ونبه إلى أن هناك منظومة دولية ومحلية شاركت في الانقلاب، ومجزرتي فض اعتصامي رابعة والنهضة، وأن هناك مؤسسات وثقت انتهاك الانقلابيين سوف تعلن في القريب العاجل عن النتائج التي وصلت إليها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان