رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 مساءً | الأحد 09 أغسطس 2020 م | 19 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

تقرير لـ "الجزيرة": مرسي غائب بـ "طلته" حاضر بخطاباته

تقرير لـ الجزيرة: مرسي غائب بـ طلته حاضر بخطاباته

أخبار مصر

محاكمة مرسى

تقرير لـ "الجزيرة": مرسي غائب بـ "طلته" حاضر بخطاباته

أحمد علاء 13 نوفمبر 2013 19:47

أذاعت فضائية "الجزيرة" مساء اليوم الأربعاء، تقريرًا بعنوان "مرسي غائب بطلته وحاضر بخطاباته"، رصدت خلاله ظهور الرئيس المعزول، محمد مرسي، إعلاميًا على الساحة من التحفظ عليه في الثاني من يوليو الماضي مقارنة برسائله المستمرة وما تحمله لمؤيديه.

 

وبدأ التقرير بإظهار أوجه التشابه بين آخر حديث لمرسي قبل إعلان خارطة الطريق قبل احتجازه بدار الحرس الجمهوري وما ألقاء اليوم محمد الدماطي، المتحدث الإعلامي لجبهة الدفاع عن متهمي أحداث قصر الاتحادية، حيث تلا بيانًا نلقه عن مرسي من محبسه بسجن برج العرب بالإسكندرية.

 

وبحسب التقرير، فإن مرسي يبدو متماسكًا منذ بيانه الأخير قبل إزاحته من السلطة الأمر الذي  بات مستمرًا إلى اليوم رغم مرور أكثر من أربعة أشهر على ما أسماه التقرير "الانقلاب العسكري"، متوعدًا قادة "الانقلاب" بالقصاص وعلى رأسهم الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.


وأضاف التقرير: "رسالة مرسي رحب بها رافضو الانقلاب كما كان متوقع فيما قلل مؤيدو السيسي من أهميتها وذهب بعضهم إلى حد اعتبرها عمل يحض على القتل وإراقة الدماء، وطالب البعض بمنع الزيارات عن مرسي ووجهوا اللوم إلى الحكومة ببث الرسالة من الأساس.

 

شاهد الفيديو:


http://www.youtube.com/watch?v=f-T8klW2fRs

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان