رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

اختتام مؤتمر الاستراتيجيات المستقبلية بوزارة الطيران

بالصور..

اختتام مؤتمر الاستراتيجيات المستقبلية بوزارة الطيران

يوسف محمد 13 نوفمبر 2013 11:57

اخُتتمت فاعليات المؤتمر الدولي للإستراتيجيات المستقبلية لتطوير قطاع الطيران المدني، اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الطيران، تحت رعاية الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني وعدد كبير من الوزراء والمحافظين والسفراء وممثلي منظمات الطيران الإقليمية والدولية والعديد من الخبراء والمهتمين بصناعة النقل الجوي.


وأعرب المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني عن سعادته بالحشد الكبير الذي شهده المؤتمر على مدى أيامه الثلاثة،  حيث عُقدت العديد من الجلسات واللقاءات التي ناقشت الأفكار المختلفة والخطط المستقبلية لتطوير قطاع الطيران في مصر،  سواء من الخبراء الدوليين والمتخصصين في هذا المجال أو من خلال دراسات وأبحاث العاملين بالشركات التابعة للوزارة.


  وأشار الوزير إلى أن نجاح مصر في استضافة المؤتمرات الدولية في هذا التوقيت، يأتي تأكيدًا على بداية مرحلة جديدة من الأمن والاستقرار الداخلي واستعادة فرص الاستثمار في مصر،  على حد قوله.

 

كما أعرب فاضل عن تفاؤله بالنتائج والتوصيات التي خرج بها المؤتمر، وتوقع أن تسهم في النهوض بصناعة النقل الجوي في مصر، خاصة وأنها نابعة من أبناء قطاع الطيران المدني الذين هم أكثر دراية بتحديات ومشاكل هذا القطاع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان