رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 صباحاً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مكى : جنينة لديه الدليل على تورط الزند

مكى : جنينة لديه الدليل على تورط الزند

أخبار مصر

المستشارين أحمد مكى وهشام جنينة وأحمد الزند

بعد إحالة جنينة لـ"الجنايات"..

مكى : جنينة لديه الدليل على تورط الزند

محمد أحمد عبد الغنى 13 نوفمبر 2013 11:16

قال المستشار أحمد مكى وزير العدل الأسبق بأنه على ثقة تامة من براءة الوزير المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات من التهمة المنسوبة إليه.

 مشيراً إلى أن جنينة ما كان ليظهر ويصرح بمثل هذا الكلام ما لم يكن لديه الدليل القاطع على صحة ادعائه.


وأكد مكى فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" على أن المستشار هشام جنينة يعى عمله جيدا وأعتقد أنه سعيد بإحالته للجنايات وكان ينتظر تلك الخطوة كى يثبت صحة ما قاله، على حد قوله.


وأضاف مكى قائلاً: فى حقيقه الأمر أن المستشار جنينة أجرى حوارا مع جريدة المصرى اليوم قال فيه إن المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة لديه قضايا فساد وإن الجهاز المركزى للمحاسبات لديه ما يثبت ذلك ولابد أن تؤخذ فى عين الاعتبار، كل ما علينا الآن -والكلام لمكى- أن ننتظر حكم القضاء".


وتابع: "أطالب المستشار هشام جنينة بسرعة تقديم ما لديه من مستندات ليثبت براءته وأنا على علم تام أن المستشار جنينة لا يقوم بـ"فبركة" مستندات أو ما شابه، وأنه سيقدم الدليل القاطع على تورط الزند".


يذكر أنه تمت إحالة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، والصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن الحالى والمصرى اليوم سابقاً، إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامهما بسب المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة الحالى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان