رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 صباحاً | السبت 30 مايو 2020 م | 07 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

29 سبتمبر انطلاق مهرجان "السلام العالمي" بالإسماعيلية

29 سبتمبر انطلاق مهرجان السلام العالمي بالإسماعيلية

أخبار مصر

الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية

29 سبتمبر انطلاق مهرجان "السلام العالمي" بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 27 سبتمبر 2016 14:17

أعلن الدكتور عادل رضوان، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق مهرجان يوم السلام العالمى وبطولة الرياضات الشاطئية فى الفترة من 29 سبتمبر حتى الـ 5 من أكتوبر المقبل، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية للطلائع.


وأضاف رضوان أن المديرية أنهت استعدادتها لمهرجان يوم السلام العالمى الذى يقام على مدار يومى 29 و30 سبتمبر تحت شعار "الفن طريقاً للسلام" وذلك  بمركز شباب الشيخ زايد بمشاركة 800 شاب وفتاة من محافظات بورسعيد والسويس والإسماعيلية  ودمياط وجمعيات ومؤسسات الأيتام.
 

 وأشار إلى أن المهرجان يهدف إلى توطيد الصداقة بين أبناء المحافظات بالإضافة إلى تكريم الشباب المتميز فى الأنشطة المختلفة.


 وتابع أن مراسم المهرجان ستبدأ يوم الخميس المقبل باستقبال المشاركين ثم بدء التجهيزات يوم الجمعة بداية من الساعة التاسعة صباحاً بمجموعة من البروفات والإعدادات الخاصة بالعروض، ثم تبدء أعمال الورش الفنية للفنون التشكيلية، يعقبها العروض الفنية المختلفة والتى تشمل عروض الكورال وأوبريت السلام والفنون التعبيرية وعرض عرائس الماريونت.


وأوضح أن بطولة الرياضات الشاطئية ستبدأ يوم السبت المقبل وتستمر حتى يوم الأربعاء بشاطئ عثماثون بمشاركة 200 شاب وفتاة يمثلون 27 محافظة، حيث من المقرر أن تبدأ التصفيات بين المحافظات على مدار يومى الأحد و الأثنين وتختتم البطولة بإقامة النهائيات وحفل توزيع الجوائز يوم الثلاثاء المقبل.

 

اضغط هنا لمتابعة آخر اخبار مصر

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان