رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رئيس جامعة طنطا يدعو الطلاب للانضباط والمشاركة في الأنشطة

رئيس جامعة طنطا يدعو الطلاب للانضباط والمشاركة في الأنشطة

أخبار مصر

رئيس الجامعة يلتقي بالطلاب

رئيس جامعة طنطا يدعو الطلاب للانضباط والمشاركة في الأنشطة

ماهر العطار 25 سبتمبر 2016 15:42

التقى الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، بالطلاب الجدد والقدامى وأعضاء هيئة التدريس، في اليوم الثاني لبدء العام الدراسي الجديد 2016/2017.

 

ورعت كلية العلوم، اللقاء الذي حضره الدكتور طارق فايد عميد الكلية وعدد من وكلاء الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

 

وطالب الدكتور إبراهيم سالم، الطلاب بالانضباط والالتزام بالأعراف والقواعد الجامعية، والجدية في الدراسة والتواصل مع الأساتذة المتواجدين بالكليات للاستفادة من خبراتهم، والمحافظة على منشآت الجامعة.

 

ودعا سالم الطلاب، أيضًا للمشاركة في الأنشطة الطلابية لما تمثله من أهمية في إثراء الجانب الثقافي والمجتمعي لديهم وتوجيه مواهبهم وطاقاتهم في الاتجاه الصحيح.

 

وأوضح أن كلية العلوم هي أساس أي جامعة فهي تمثل قاطرة التنمية وعنصر هام في تطوير البحث العلمي والارتقاء بالجامعة، بالإضافة إلى دورها الهام في إعداد خريج قارد على مواجهة متطلبات سوق العمل.

 

وفي السياق ذاته، أشار الدكتور طارق فايد إلى أهمية التواصل ليس فقط بين الطلاب وبعضهم البعض بل لابد من التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وإدارة الكلية بما يسهم بشكل أساسي في إنجاح العملية التعليمية والمساهمة في التصدي للمشكلات وتخطي المعوقات التي قد تواجه الطلاب.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان