رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإخوان: "الانقلاب" فشل أمام صمود الشعب

الإخوان: الانقلاب فشل أمام صمود الشعب

أخبار مصر

الدكتور احمد عارف

الإخوان: "الانقلاب" فشل أمام صمود الشعب

مصر العربية- متابعات 24 أكتوبر 2013 20:06

قال الدكتور أحمد عارف - المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين - إن ما أسماه "الانقلاب العسكري" فشل أمام صمود الشعب، مشيرا إلى أن الثورة أوشكت أن تفك أغلال مصر من الفاسدين والمستبدين من أجل التحرر الداخلي، على حد قوله.

وأضاف في رسالة من محبسه نشرتها زوجته إيمان سعفان عبر حسابها علي موقع "فيس بوك": "يخطئ من يظن أننا نسير إلى المجهول؛ فحالنا كمن يضع قطع الفسيفساء بعضها إلى بعض فإذا اكتملت رأى الجميع صورتها الكاملة المشرقة".

 

وتابع عارف: "من زنازيننا الانفرادية ندعو لشباب مصر الصامد الواعد الذين ضحوا وتحملوا الجراح في سبيل رب الأرض والسماء حتى لا يجعل الله للظالمين علينا سبيلا".

 

وأكمل: "وما زال البعض يظنون أن الأمر جولة سياسية ويرددون "لا تخلطوا الدين بالسياسة"، فماذا إذن يفعل علي جمعة وهو يخرج علينا من جراب السيسي كل حين؟، ولماذا يظهر أحمد الطيب في المشهد الديكوري منذ يوم الانقلاب ليبشرنا ب"قاطعة الطريق؟".

 

واستطرد المتحدث الاعلامي: "ولماذا أدخل تواضروس الثاني الكنيسة – وهي بيت العبادة الروحية في مفهوم المسيحية - إلى بلاط السيسي؟".

 

وقال: "فلنتذكر الملك فيصل - الفريق الشاذلي - اللواء البطران- البابا كيرلس السادس) وهي الأسماء التي تحمل إلى أذهان الجميع دلالات هامة، فالملك فيصل ملك السعودية الذي اغتالته المخابرات الأمريكية على يد ابن أخيه بعد أن أعلن أن البترول لن يكون سلعة لقتل المسلمين".

 

وأشار إلى أن الفريق الشاذلي النموذج العسكري الفذ في استقلال الجيش بعيدا عن السياسة ورفض المساومات في حق الوطن، واللواء البطران الذي استشهد على يد من اسماهم "الخونة" بعد أن رفض أوامر الداخلية بفتح السجون أثناء ثورة يناير، والبابا كيرلس السادس آخر بابوات الكنيسة (قبل شنودة الثالث) الذين حافظوا عليها كبيت عبادة ولم يتدخلوا في الحكم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان