رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

سلماوي: زيارة موسكو لدعم التعاون

سلماوي: زيارة موسكو لدعم التعاون

أخبار مصر

الدكتور محمد سلماوي

سلماوي: زيارة موسكو لدعم التعاون

أحمد علاء 24 أكتوبر 2013 19:36

قال الدكتور محمد سلماوي، المتحدث الإعلامي باسم لجنة الخمسين المكلفة بتعديل دستور 2012 المعطل، إن زيارة الوفد الشعبي للعاصمة الروسية موسكو تهدف إلى فتح آفاق جديدة للتعاون المصري الروسي في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة.

 

وأضاف، خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل على فضائية "الحياة"، مساء اليوم الخميس، أن الزيارة تعكس تقدير الشعب المصري لما قال إنه دور مساند من قبل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين لثورة "30 يونيو"، مشيراً إلى أن الفرصة قد حانت إلى تحقيق موازنة في التعاون الدبلوماسي الخارجي.

 

وأوضح سلماوي أن الوفد المشارك في الزيارة يضم الدكتور سامح عاشور، نقيب المحامين، وثروت الخرباوي، المفكر الإسلامي، والدكتور جمال زهران، أستاذ العلوم السياسية، والسفير رؤوف سعد، سفير مصر لدى روسيا سابقاً، والممثل عزت العلايلي، لافتاً إلى احتمالية لقاء الوفد بـ"بوتين"، فضلاً عن لقاء مبعوث روسيا لدى الشرق الأوسط، بوجدانوف، وعدد من نواب البرلمان والإعلاميين.

 

وعن أعمال لجنة الخمسين، أكد سلماوي أن اللجنة انتهت من المشاورات حول 190 مادة من مواد الدستور المعطل، مشيراً إلى أن اللجنة لن تجري تصويتاً على المواد الذي تشهد توافقاً عليها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان