رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 صباحاً | الجمعة 05 يونيو 2020 م | 13 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

محامي المصور عمرعادل: اتهام موكلي بالانضمام لجماعة الإخوان

محامي المصور عمرعادل: اتهام موكلي بالانضمام لجماعة الإخوان

أخبار مصر

عمر عادل سليم - مصور صحفي بموقع "زووم نيوز"

وحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات

محامي المصور عمرعادل: اتهام موكلي بالانضمام لجماعة الإخوان

هناء البلك 02 سبتمبر 2016 08:11

قال المحامي على الحلواني، بمرصد “صحفيون ضد التعذيب”، إن رئيس نيابة المرج قرر، أمس الخميس، حبس موكله المصور الصحفي "عمر عادل سليم"، المصور الصحفي بموقع "زووم نيوز" أربعة أيام على ذمة التحقيق، مشيرا إلى أنه سيعرض على النيابة الجزئية لمحكمة المرج السبت المقبل.

 

وأضاف الحلواني لـ"مصر العربية"، أن موكله تم التحقيق معه من قبل الأمن الوطني، أمس الخميس ، ووجه له تهم التظاهر بدون ترخيص والانضمام لجماعة الإخوان المسلمين، وحيازة زجاجات حارقة "مولوتوف"، والتي نفاها تماما، لافتا إلى أن نيابة المرج حققت معه، الأربعاء الماضي، ووجهت له ذات التهم.

وتابع حديثه "خلال التحقيقات أكد عمر أنه اتقبض عليه من مترو عزبة النخل واترحل إلى قسم المطرية وبعدين الأمن الوطني، ورجع تاني لقسم المرج"، لافتا إلى أن هناك إذن من النيابة بضبط وإحضار موكله بتاريخ 30 أغسطس، والذي نفاه تماما  في التحقيقات لاختفاء موكله الجمعة الماضية 26 أغسطس.

وأشار إلى أنه سيتقدم بالعريضة رقم 601 لضمها إلى محضر التحقيق، السبت المقبل، بعدما قررت النيابة له بالحصول على صورة رسمية منها، والتي تقدم بها لرئيس نيابة المرج، الاثنين الماضي، ووافق عليها وتتضمن ماحدث مع المصور الصحفي بموقع "زووم نيوز" منذ الاختفاء في الجمعة الماضية وحتى الآن، ووافق على طلبه وحصلت على رقم 601 عليها، للتقدم بها في النيابة العامة في حال ظهور موكله والتحقيق معه.

 

 وألقت قوات الأمن،  الجمعة الماضية، القبض على "عمر، من أمام مترو المطرية ليظل مختفيا  بعدها لفترة طويلة.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان