رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الاثنين 30 مارس 2020 م | 05 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

إنجلترا تهدى مصر 33 جهازا للكشف عن المفرقعات

إنجلترا تهدى مصر 33 جهازا للكشف عن المفرقعات

أخبار مصر

المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني

إنجلترا تهدى مصر 33 جهازا للكشف عن المفرقعات

يوسف محمد 24 أكتوبر 2013 11:03

التقى المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني، اليوم، بمكتبه بوزارة الطيران، السفير "جيمس وات" سفير إنجلترا بالقاهرة.


وقدم  وزير الطيران الشكر للسفير الإنجليزي على موقف حكومته المساند لمصر، وأثنى فاضل على موقف الحكومة الإنجليزية وعدم منع رعاياها من السفر إلى مصر سواء للاستثمار أو السياحة، ما انعكس على توافد آلاف السائحين الإنجليز إلى شرم الشيخ والغردقة خلال الفترة الماضية.


وأشاد فاضل بالمبادرة التي قام بها الجانب الإنجليزي بمنح وزارة الطيران المدني 33 جهازا حديثا؛ للكشف عن المفرقعات لاستخدامها بالمطارات المصرية، وكذلك الدعم المقدم في مجال التدريب على هذه الأجهزة وتبادل الخبرات الأمنية.


وأكد السفير الإنجليزي، أن الحكومة الإنجليزية تحرص على نجاح مصر في مسارها الديمقراطي والاقتصادي، وأن إنجلترا تقدر العلاقات الطيبة مع الحكومة و الشعب المصري، وتقدم كل الدعم للحكومة المصرية وقطاع الطيران المدني المصري في مختلف المجالات وخاصة في مجال الأمن ومكافحة الإرهاب.


كما تناول اللقاء تعزيز سبل التعاون في اتفاقيات النقل الجوي بين كل من مصر وإنجلترا، وقد حضر اللقاء المهندس محمد إبراهيم شريف رئيس سلطة الطيران المدني، والطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان