رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الجمعة 10 أبريل 2020 م | 16 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

"تمرد" تعلن تشكيل المكتب التنفيذي للحركة بالمنوفية

تمرد تعلن تشكيل المكتب التنفيذي للحركة بالمنوفية

أخبار مصر

محمود بدر مؤسس تمرد

"تمرد" تعلن تشكيل المكتب التنفيذي للحركة بالمنوفية

أحمد عجور 23 أكتوبر 2013 15:30

أعلنت حركة تمرد المركزية عن تشكيل المكتب التنفيذي للحركة بمحافظة المنوفية؛ لتولى أسامة بكر مسئولا للتنظيم، وإبراهيم موسي متحدثاً إعلامياً وأحمد العبد أمينا للجنة العمل الميداني وأيمن العمري

 

أميناً للجنة الموارد وعبد الله عنتر للجنة الاتصال السياسي ومساعدا لأمانة التنظيم وأحمد عبد الفتاح أمينا للجنة النشر الإلكتروني، ومحمد البنا أمينا للجنة العضوية ورجب أبو خضرة للطلابية.


وأكد السيد السقا مسئول التنظيم بتمرد المركزية أن إعلان المكتب التنفيذي الجديد للمحافظة يأتي في إطار إعادة هيلكة الحركة بالمحافظات؛ لتتمكن تمرد من ممارسة فعالياتها بشكل أفضل وسهولة التفاعل الجماهيري مع القضايا الرئيسية وعلي رأسها الدستور الجديد.


 ومن جانبه قال إبراهيم موسى المتحدث الإعلامي للحركة، إن المنوفية من أقوى المحافظات التي ساهمت بشكل كبير في فاعليات تمرد الأولى وكان لها دورا كبيرا في جمع استمارات تمرد وأن المكتب التنفيذي الجديد الهدف منه مزيد من التواصل مع الجماهير والقوى السياسية بالمحافظة .


 يذكر أن تمرد المركزية كانت قد عقدت اجتماعا بالمحافظة لاختيار أعضاء المكتب التنفيذي حضره محمد الشاهد ممثلا عن تمرد المركزية، وعدد من القوي الثورية والأحزاب السياسية والصحفيين بالمحافظة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان