رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | الاثنين 30 مارس 2020 م | 05 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

وكيل "الأوقاف" السابق: أليس واجباً العزاء في 5 آلاف مسلم؟

وكيل الأوقاف السابق: أليس واجباً العزاء في 5 آلاف مسلم؟

أخبار مصر

الدكتور جمال عبدالستار، وكيل وزارة الأوقاف السابق

مستنكرا موقف المفتي وشيخ الأزهر..

وكيل "الأوقاف" السابق: أليس واجباً العزاء في 5 آلاف مسلم؟

مصر العربية - متابعات: 21 أكتوبر 2013 23:30

 

استنكر الدكتور جمال عبدالستار، وكيل وزارة الأوقاف السابق موقف مفتي الجمهورية وشيخ الأزهر إزاء إدانة ما يتعرض له ما أسماهم "رافضي الانقلاب" في مقابل الإدانات الواسعة لحادث كنيسة الوراق.

 

 

وقال عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"أخيرا سمعنا صوت معالي مفتي الجمهورية، وشيخ العسكر يعلنان عن خالص العزاء للقتلى والمصابين في حادث كنيسة الوراق، وبالطبع فإن العزاء واجب؛ لكن أليس واجبا في حق خمسة آﻻف مسلم قتلوا غدرا وخيانة".

 

وأضاف:"أليس واجبا بحق طلاب الأزهر ؟ وهم أكثر من مائة شهيد ؟ ؛ أليس واجبا بحق أساتذة الأزهر الذين استشهدوا على يد قوات الانقلاب؟ !! أليس واجبا لقتلى المساجد كما هو واجب لقتلى الكنائس".

 

وتابع عبدالستار:"ألهذه الدرجة ينحدر الشيوخ ؟ ألهذه الدرجة تنحدر القيم وتموت الشهامة؟ إذا كانت الراقصة عندهم شهيدة إذا سقطت ميتة في حلبة الفجور وحانات الخمور ! أليس من حق من قتلوا غدرا، وخسة وهم ركع سجود لم يقترفوا إثما ولم يرتكبوا ذنبا، كلمة عزاء أو تحية شهداء ".

 

واختتم تدوينه قائلا:"الدفاع عن حقائق الإسلام والتضحية من أجله شرف ﻻ يستحقه إلا من اصطفاه الله لذلك ،فليستبشر الشهداء والمجاهدون ،وليخسأ الناكصون الناكثون".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان