رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 صباحاً | الثلاثاء 07 أبريل 2020 م | 13 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

الفتنة الطائفية ورقة تستخدمها أنظمة فاقدة للشرعية

الفتنة الطائفية ورقة تستخدمها أنظمة فاقدة للشرعية

أخبار مصر

باسم خفاجي

باسم خفاجي:

الفتنة الطائفية ورقة تستخدمها أنظمة فاقدة للشرعية

مصر العربية - متابعات: 21 أكتوبر 2013 22:29

علق الدكتور باسم خفاجي، رئيس حزب التغيير والتنمية، على الحادث الإجرامي الذى وقع في كنيسة العذراء بالوراق ليلة أمس قائلا:- ورقة الفتنة الطائفية ورقة تستخدم دائما عندما يشعر نظام مجرم أنه يفقد أوراقه شرعيته؛

لذا يلجأ إلى محاولة إشعال الشارع المصري بنفس الجريمة المتكررة وهي الاعتداء على دور العبادة، هذا الإجرام يجب أن يتوقف في مصر إلى الأبد، بصرف النظر عمن هو سبب فيه تحديداً لأن مصر سئمت من مقتل أبنائها على يد الظلمة والمجرمين؛ ألا يكفي ما أريق من دماء طوال المرحلة الماضية؟!".

 

واستدرك خفاجي، عبر صفحته على فيس بوك، "هذا الانقلاب ليس فقط فاقدا للشرعية، وإنما هو كذلك فاقد للأهلية يتصرف بعته لا مثيل له في دول العالم المعاصر؛ هذا الانقلاب يحرق مصر اقتصاديا واجتماعيا وأمنيا من أجل فرد".

 

وأضاف "هذا الانقلاب يتعجل نهب مصر بكل طريق ممكن لأنه يعلم أن أيامه محدودة وزائل لا محالة، ولذلك نحن نشهد في مصر حملة شعواء للارتزاق والسرقة والنهب تحت شعارات شتى؛ والفتنة الطائفية يمكن أن تكون الدخان الكثيف ليختفي اللصوص خلفه للمزيد من السرقة والنهب".

 

واختتم قائلا: "هذا الإجرام يجب أن يتوقف.. أدين قتل الأبرياء .. كل الأبرياء .. كل من قتل بريئا على يد مجرمي مصر المعاصرين. لن تفلتوا!".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان