رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الجمعة 03 أبريل 2020 م | 09 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

عمر عفيفى: ملياردير فاسد وراء هجمات الكنائس

عمر عفيفى: ملياردير فاسد وراء هجمات الكنائس

أخبار مصر

العقيد عمر عفيفى

عمر عفيفى: ملياردير فاسد وراء هجمات الكنائس

مؤمن سامى 21 أكتوبر 2013 12:00

قال العقيد عمر عفيفى، ضابط الشرطة السابق والمقيم بالولايات المتحدة، إن أحداث الاعتداء على كنائس وممتلكات أخوتنا الأقباط وآخرهم ضحايا كنيسة الوراق وعمليات الخطف، يقف ورائها شركات أمن خاصة يمولها ملياردير فاسد.

وأضاف عفيفى فى تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن تحرياتنا الدقيقة والتي تمت بمعرفة نخبة من شرفاء ضباط البحث الجنائي الأكفاء، أكدت أن أصابع الاتهام تشير بوضوح إلى ضلوع شركات أمن خاصة يمولها رجل أعمال فاسد له تطلعات طائفية متطرفة شاذة، بحرق كنائس أخوتنا الأقباط وعمليات الخطف الأخيرة، كما أفادت المعلومات أن أصابع الاتهام تشير لتلك الشركات في استهداف حادث كنيسة الوراق.

وأشار إلى أنه تم إيقاف الاعتداءات على الكنائس من قبل بعدما تم التواصل مع شخصية دينية قبطية كبرى أمرت رجل الأعمال بالتوقف عن تلك الأفعال والسفر خارج البلاد، وبعدها توقفت تلك الأفعال في أقل من ٢٤ ساعة، متحفظا على عدم ذكر اسمه الآن وفاءً لعهده مع بعض الوطنيين.

وناشد الأقباط أن يرجعوا بالذاكرة للوراء قليلا قبل مهاجمته واتهامه، وأن ينشطوا ذاكرتهم عندما يشاهدوا مثل هذه الاعتداءات، وأكد قائلا: "إن من قتلكم في كنيسة القديسين وفرمكم بالدبابات أمام ماسبيرو ومن قتلكم في الكشح وسمالوط والمقطم.. إلخ، لا زال يقتلكم ويتاجر بدمائكم ويرهبكم ليستخدمكم ليس لصالح الوطن ولكن لصالحه". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان