رئيس التحرير: عادل صبري 07:52 صباحاً | الاثنين 30 مارس 2020 م | 05 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

"مصر القوية" يطالب "السيسي" و"رزق" بالاعتذار

مصر القوية يطالب السيسي ورزق بالاعتذار

أخبار مصر

السيسي وياسر رزق

بعد تسريبات رصد..

"مصر القوية" يطالب "السيسي" و"رزق" بالاعتذار

مصر العربية - متابعات: 20 أكتوبر 2013 03:03

قال أحمد إمام، المتحدث الرسمي باسم حزب مصر القوية، إن السلطة الحالية في البلاد لا تستطيع تنفيذ خارطة الطريق، كما لن تستطيع جماعة الإخوان المسلمين الاستمرار في الحشد على الأرض، داعيا إلى إيجاد أفق سياسي للتفاوض للخروج من الأزمة.

 

 

وأضاف إمام، مساء السبت، في حديث على قناة "روتانا مصرية" إنه يجب ألا نهون أو نهول من تأثير مظاهرات جماعة الإخوان المسلمين، قائلا"  لو لم تكن مؤثرة فما الداع لحالة الطوارئ ووقف حركة القطارات وتأجيل الدراسة بجامعة الأزهر".

 

وتابع " نحن نرغب في جلوس الجميع إلى مائدة حوار وطني يضم الإخوان مع باقِ القوى السياسية مع السلطة لنتفق على أفق سياسي للخروج من تلك الأزمة".

 

وشدد إمام على أنه لا يمكن التعويل على الوساطة للخروج من الأزمة بل يجب على أطراف الصراع الجلوس لإيجاد حل سياسي للأزمة الحالية.

 

ووصف "إمام" قانون التظاهر الذي تسعى الحكومة لتمريره بأنه "فاشي" ، قائلا" الحكومة الحالية لم تكتفِ بالفشل بل تملك قدر كبير من التبجح فعلى الرغم من فشلها فهي حكومة مؤقتة وبرغم ذلك ترغب في تمرير قانون لمنع التظاهر أكثر فاشية من القانون الذي فشلت حكومة رئيس منتخب في تمريره".

 

وحول التسريبات بشأن الحوار الذي دار بين الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وياسر رزق، رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، قال إمام "في حالة عدم صحة التسريبات فيجب أن يتم نفيها ونشر ذلك، أما في حالة صحتها يجب علي الفريق السيسي وياسر رزق الإعتذار عن ما ورد بها".

 

وتابع :"وإن كان هذا يؤكد علي أن وزير الدفاع منغمس في السياسة وتحليل مرشحي الرئاسة السابقين".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان