رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 مساءً | الاثنين 06 أبريل 2020 م | 12 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

وزير الشباب: "الإخوان" لم تستغل مراكز الشباب

وزير الشباب: الإخوان لم تستغل مراكز الشباب

أخبار مصر

المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب

أثناء وزارة ياسين ..

وزير الشباب: "الإخوان" لم تستغل مراكز الشباب

أشرف محمد 19 أكتوبر 2013 12:47

نفى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، ما تردد حول قيام وزير الشباب السابق باستغلال مراكز الشباب لصالح جماعة الإخوان فى عهد الوزير السابق أسامة ياسين، كمصدر للمعلومات يساعدها على تأهيل كوادر سياسية وأصوات انتخابية تستغلها خلال الانتخابات الرئاسية التي كان من المقرر لها عام 2016، كما نفي استخدام مراكز الشباب من الجماعة لتخزين الأسلحة .

جاء ذلك خلال زيارة وزير الشباب لمحافظة بني سويف لتفقد بعض مراكز الشباب في جميع مراكز بني سويف السبعة، للوقوف على المتطلبات والمشاكل التي تعاني منها مراكز الشباب في المحافظة .

وأضاف أن الوزارة انتهت من إجراءات تثبيت 431 من المؤقتين على بند المكافأة الشاملة بمديرية الشباب والرياضة ببني سويف، وسيستفيدون من قرار رئيس مجلس الوزراء، بتطبيق الحد الأدنى للأجور والذي سيبدأ من شهر يناير القادم .

وأشار الوزير أن هناك 4 آلاف مركز شباب على مستوى الجمهورية ستجري الانتخابات على مجالس الإدارات داخل 3200 مركز شباب وتم تفويض المحافظين في تعيين مجالس إدارة جديدة في حالة وجود مخالفات بمراكز الشباب.

كما قرر الوزير خلال تفقده لمعسكر الشباب بقرية بني سليمان شرق النيل، إنشاء 20 ملعبا استغلالا لمساحة المركز والمقدرة بعشرة أفدنة، منها 5 ملاعب للآنسات وحديقة عامة وكافتيريا وتطوير المباني الإدارية التي لم تستكمل إنشاءاتها داخل المعسكر ليصبح متنفسا لمدينة بني سويف .

كما وافق الوزير على مطالب مجلس إدارة مركز شباب بني سويف الجديدة بإضاءة الملاعب وتنجيلها بالنجيل الصناعي وتطوير حمام السباحة لإعادة تشغيله واستغلاله الاستغلال الأمثل وإنشاء حديقة للأطفال مجهزة بالألعاب وذلك لجذب النشء والشباب لعضوية المركز وممارسة مختلف الانشطة الرياضية والاجتماعية .

وطالب الوزير بضرورة سرعة التنسيق ما بين وزارة التعليم العالي ومحافظة بني سويف بخصوص حل المشكلة الإدارية الخاصة بالمركز كونه يتبع كلية التربية الرياضية في الفترة الصباحية، وفقا لبروتوكول موقع ما بين جامعة بني سويف ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، على أن يتم استغلال المركز من قبل الأعضاء في الفترة المسائية.

وشدد الوزير على ضرورة تواصل مديري الـ 27 مديرية للشباب على مستوى الجمهورية مع الوزارة لطرح ما يطرأ من أزمات ومشكلات تواجه الشباب والعمل على حلها فورا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان