رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | الأربعاء 08 أبريل 2020 م | 14 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. مسيرة أولتراس أهلاوي: شمال يمين طلعوا المحبوسين

فيديو.. مسيرة أولتراس أهلاوي: شمال يمين طلعوا المحبوسين

أخبار مصر

صورة أرشيفية

بمشاركة علاء عبد الفتاح وسامية جاهين..

فيديو.. مسيرة أولتراس أهلاوي: شمال يمين طلعوا المحبوسين

أحمد بشارة 19 أكتوبر 2013 11:43

انطلق المئات من أعضاء الأولتراس المشجعين للنادي الأهلي، في مسيرة حاشدة ظهر اليوم السبت، من أمام البوابة الرئيسية للنادي الأهلي بالجزيرة؛ للتنديد باعتقال 25 مشجعا من أعضاء الأولتراس.

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات تطالب بالإفراج عن المعتقلين، بينها "الحرية للأحرار، الثابتين على الأفكار"، "أحرار جوه الزنزانة"، "أولتراس مش مجرم" فيما التزمت المسيرة الصمت أثناء مرورها من أعلى كوبري أكتوبر، كما رددوا هتاف شمال يمين خرجوا المعتقلين.

وكان لافتا مشاركة عدد من النشطاء السياسيين في المظاهرة من بينهم الناشط علاء عبد الفتاح وسامية جاهين عضو بفرقة إسكندريلا، والناشطة رشا عزب.

وكان رابطة أولتراس أهلاوي قد أعلنت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تنظيم وقفة احتجاجية اليوم السبت، تنطلق من أمام النادي الأهلي حتى تصل لدار القضاء؛ للمطالبة بالإفراج عن زملائهم، الذين ألقت قوات الأمن القبض عليهم، وتم حبسهم في أعقاب أحداث مطار القاهرة.

كانت قوات الأمن كثفت من تواجدها بمحيط دار القضاء ومكتب النائب العام تأهبا لوصول مسيرة رابطة أولتراس أهلاوي التي تطالب بالإفراج عن أعضاء الرابطة الذين تم اعتقالهم في أحداث المطار.  

شاهد الفيديو

http://bambuser.com/v/4024124

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان