رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 مساءً | الخميس 02 أبريل 2020 م | 08 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

استقالة عضو بـ "المصريين الأحرار" احتجاجًا على قانون التظاهر

استقالة عضو بـ المصريين الأحرار احتجاجًا على قانون التظاهر

أخبار مصر

صورة أرشيفية

والحزب: "مفصول منذ أغسطس الماضي"..

استقالة عضو بـ "المصريين الأحرار" احتجاجًا على قانون التظاهر

الإسماعيلية: نهال عبد الرءوف 19 أكتوبر 2013 09:07

أعلن عبد الله الجندى أحد أعضاء حزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية تقديم استقالته من الحزب؛ احتجاجا على ترحيب أمانة الإسماعيلية بقانون التظاهر الجديد كخطوة انتقالية لدولة مدنية.

وأكد الجندي أن موقف الحزب المرحب بالقانون يخالف مبادئ وأهداف الحزب التي قام عليها، حيث إن الحزب وليد ثورة 25 يناير التي كانت مظاهراتها العارمة سببا في خروجه للنور، وشارك في مظاهرات 30 يونيو، فكيف يخالف مبادئه وأهدافه.

ولفت أن ما صرح به المتحدث الإعلامي لحزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية، من قبل بقبول فلول الحزب الوطني المنحل بقرار ديكتاتورى داخلى لا يلجأ إلى الديمقراطية في اتخاذ القرارات. مشيرا أنه قرر التقدم باستقالته خاصة بعد تفشى الفساد في الحزب من أول مارجريت عازر حتى الأمانة بالإسماعيلية.

إسقاط عضوية

من جانبه قال الدكتور إبراهيم شوقى المتحدث الإعلامي للحزب بالإسماعيلية، بأنه قد تم إسقاط عضوية عبد الله الجندى من حزب المصريين الأحرار بتاريخ 1/8/ 2013 في إطار تنفيذ حزب المصريين الأحرار لسياسة محاسبة أي عضو متجاوز عن مبادئ الحزب من خلال لجنة الانضباط الحزبى، مؤكدا على أن الحزب سوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حق أي عضو متجاوز.

وأضاف بأنه قد تم تكليف لجنة الشؤن القانونية والانضباط بالحزب بشهر أبريل الماضى برئاسة اللواء نبيل رشدى محمد، وعضوية كل من خالد الجبلاوى، وسامى السيد عزب بالتحقيق فيما نسب إلى عبد الله فتحى حسانين "عبد الله الجندى"، حيث إنه أظهر أكثر من مرة توجهه السياسي المخالف لمبادئ وأهداف الحزب، فضلا عن عن هجومه المستمر على قيادات ورموز الحزب، وإهانته الدائمة لأعضاء الحزب بالإسماعيلية والقاهرة.

وأشار إلى أن اللجنة قد أصدرت قرارها بتجميد عضويته لمدة 3 أشهر، مع إنذاره بإسقاط عضويته في حالة ارتكاب أي مخالفة مستقبلا، ومع تكرار مخالفاته أصدرت اللجنة قرارا بإسقاط عضويته من الحزب بشهر أغسطس الماضى.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان