رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 صباحاً | الجمعة 10 أبريل 2020 م | 16 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

نشطاء: جارٍ تفريغ الساحة من المنافسين للسيسي كرئيس

نشطاء: جارٍ تفريغ الساحة من المنافسين للسيسي كرئيس

أخبار مصر

ياسر الزعاترة

تعليقا على التسجيل المسرب..

نشطاء: جارٍ تفريغ الساحة من المنافسين للسيسي كرئيس

مصر العربية ـ متابعات 17 أكتوبر 2013 19:54

ما بين الرفض ومطالبة أبو الفتوح بالاعتذار عن المشاركة فيما أسموه "الانقلاب العسكري"، والتأكيد أنه يتم إعداد السيسي كرئيس، تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل الأخير للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، خلال حواره مع جريدة "المصري اليوم".

 فأشار النشطاء عبر موقعي "فيس بوك" و"تويتر" إلى أن التسريبات الأخيرة تعمل على التخلص من منافسي السيسي على الساحة وتفرع الطريق أمامه للوصول إلى كرسي الرئاسة.

 

وقال عبدالمنعم رزق عبر موقع "تويتر": "برادعي.. حمدين.. أبو الفتوح.. جار تفريغ الساحة من المنافسين المحتملين للرئيس القادم لمصر للي هو السيسي".

 

وشاركه الرأي محمد بسيوني، قائلا: "السيسي يتخلص من منافسيه يإجماعه واحنا مش فاهمين".

 

وقال ياسر الزعاترة عبر موقع "فيس بوك": "السيسي يعتبر أبو الفتوح "إخواني متطرف"، هذا يعني أن سيناريو الانقلاب لم يكن ليتغير لو فاز هو.. داعمو السيسي لا يطيقون أردوغان، فكيف بأخ طازج؟!".

وكتب عاطف الحويني: "أبوالفتوح إخوانى ماشى متطرف مفيش مشكلة مينفعش يحكم مصر معاك طبعا بس ياسر رزق يشبهه بواحد شاذ مينفعش طبعا".

وأشار محمد مندور إلى أن شعبية أبو الفتوح أصبحت في الحضيض فقال: "أعتقد أن شعبية أبو الفتوح دلوقتى فى الأرض ومع ذلك السيسى حاطه فى دماغه.. دليل على أن السيسى هش وضعيف جدا".

وكتب أحمد مشالي: "أبو الفتوح مندهش من مستوى الحوار!!! لم يكتشف ثقافة السيسي إلا بعدما شتمه أنا مندهش أيضاً من مستوى ذكاء أبو الفتوح".

اعتذار أبو الفتوح

وطالب البعض أبو الفتوح بالاعتذار للشعب المصري عن مشاركته فيما اسموه "الانقلاب" فكتب هاني كيلاني: "التصرف الوحيد الباقى لعبد المنعم ابو الفتوح ليحفظ به ما بقى من ماء وجهه.. هو أن يخرج ليعتذر للناس عن موقفه المائع من كل ما جرى ويعترف بأنه أخطأ فى حق نفسه عندما حاول ان يكون على الحياد بين الحق والباطل ممسكًا بالعصى من نصفها على حساب أبسط المبادئ والقيم الإنسانية".

فيما قال احمد عاطف: رصد في تسريباتها تحاول الوقيعة بين السيسي وصباحي وأبو الفتوح.. بس الحقيقة إنها بتمهد الطريق امام السيسي للرئاسة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان