رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 مساءً | الثلاثاء 07 أبريل 2020 م | 13 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. عبد الفتاح: اهتمام السيسي بالرئاسة "مرضي"

فيديو.. عبد الفتاح: اهتمام السيسي بالرئاسة مرضي

أخبار مصر

د.سيف عبدالفتاح

فيديو.. عبد الفتاح: اهتمام السيسي بالرئاسة "مرضي"

كتب- محمد كمال 17 أكتوبر 2013 19:39

رأى الدكتور سيف عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن التسريبات التي بثتها شبكة "رصد"، والتي وصف خلالها الفريق أول السيسي وزير الدفاع، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، أنه "إخواني متطرف"، تدل على اهتمام  وصفه بـ"المرضي" من السيسي بترشيح نفسه للرئاسة.

ووصف عبد الفتاح، خلال اتصال هاتفي لفضائية "الجزيرة مباشر مصر"، مساء اليوم الخميس، الصحفي ياسر رزق، رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، الذي أجري الحوار مع السيسي بأنه "مستشار سوء" يقدم نصائحه لوزير الدفاع لترشح الأخير للرئاسة.

 

 واستنكر أستاذ العلوم السياسية، كون تلك النصائح التي يوجهها ياسر رزق للفريق أول السيسي في إطار من الدردشة حول الدكتور أبو الفتوح وزعيم التيار الشعبي حمدين صباحي، المرشحين السابقين للرئاسة، وحديث وزير الدفاع عنهم بأنهم لا يفهمون ولا يقدرون حجم مصر.

 

وتابع عبد الفتاح: "أؤكد أن من لا يفهم وزن مصر هو الفريق أول السيسي ولو عرف قدر هذا البلاد لما قام بـ"الانقلاب"، معتبرا أن الفريق السيسي يري أن العسكر يمكن أن يكون له السطوة والسلطة، بعد ثورة يناير التي أعادت مكانة الوطن، على حد قوله.

 

وكانت شبكة "رصد"، نشرت ما سمتها، "تسريبات جديدة للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، خلال حوار صحفي أجراه مع ياسر رزق رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، قبل أيام"، وذلك مساء اليوم.

 

ويتناول الفيديو المسرب الجديد حسب "رصد" والذي لم يتسن لـ "مصر العربية" التأكد من حقيقته، رأي "السيسي" في الدكتور عبدالمنعم ابو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، والقيادي الإخواني السابق، ويقول: "عبد المنعم أبو الفتوح إخواني متطرف".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=z9X-_0bsOms

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان