رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الأربعاء 01 أبريل 2020 م | 07 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

مصر القوية: تصريحات السيسي "مرفوضة" وسنقاضي "رزق"

واصفا السلطة الحالية بـ"المستبدة"..

مصر القوية: تصريحات السيسي "مرفوضة" وسنقاضي "رزق"

كتب - محمد كمال 17 أكتوبر 2013 18:59

أبدى أحمد إمام، المتحدث الإعلامي لحزب مصر القوية، دهشته مما جاء في التسريبات التي بثتها شبكة "رصد"، والتي وصف خلالها الفريق أول السيسي، عبد المنعم أبو الفتوح، مؤسس الحزب، أنه "إخواني متطرف"، مشيرًا إلى أن التسريبات تؤكد أن السلطة الحالية مستبدة.

وقال إمام خلال اتصال هاتفي مع فضائية "الجزيرة مباشر مصر" مساء اليوم الخميس، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الصحفي ياسر رزق، رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، بشأن ما قاله عند الدكتور أبو الفتوح.

 

واعتبر إمام، تصريحات الفريق أول السيسي محاولة للنيل من الخصوم السياسية، ومخالفة لما كان يزعمه وزير الدفاع عن أن القوات المسلحة بعيدة عن الشأن السياسي، واصفا تلك التصريحات بأنها "مرفوضة".

 

 ورأى المتحدث باسم مصر القوية، أن الفريق أول السيسي هو من يرى نفسه حامي مصر، ويمنح صكوك الاعتدال والتطرف، مشيرا إلى أن "مواقف الحزب من السلطة الحالية كسلطة أمر واقع ونختلف معها تماما في مواقفها".

 

وأكد أن تصريحات الفريق أول السيسي، تؤكد أن السلطة الحالية "مستبدة" لا تتطيق أن تسمع من يعارضها، على حد وصفه، خاصة بعد موقف السلطة الأخير تجاه نائب رئيس الجمهورية الدكتور البرادعي، فضلا عن إصدار قانون لمنع التظاهر، على حد قوله.

 

وكانت شبكة "رصد"، نشرت ما أسمتها، "تسريبات جديدة للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، خلال حوار صحفي أجراه مع ياسر رزق رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، قبل أيام"، وذلك مساء اليوم الخميس.

 

ويتناول الفيديو المسرب الجديد حسب "رصد" والذي لم يتسن لـ "مصر العربية" التأكد من حقيقته، رأي "السيسي" في الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، والقيادي الإخواني السابق، ويقول: "عبد المنعم أبو الفتوح إخواني متطرف".

 

شاهد الفيديوهات :

http://www.youtube.com/watch?v=nTVou8erJyU&feature=youtu.be

 

http://www.youtube.com/watch?v=BLtAAWpqSfE&feature=youtu.be

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان