رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 صباحاً | الأربعاء 01 أبريل 2020 م | 07 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

فياض: نحن أمام عقلية علمانية متطرفة

تعليقًا على التسريب الاخير للسيسي..

فياض: نحن أمام عقلية علمانية متطرفة

مصر العربية 17 أكتوبر 2013 18:25

استنكر الدكتور سعد فياض - عضو الجبهة السلفية - ما جاء في التسجيل الأخير المسرب للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، أثناء حواره مع صحيفة "المصري اليوم" والذي وصف فيه الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح بـ"الإخواني المتظرف".

 

وقال في تدوينة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن من دلالات التسريب أن الحرب ليست وطنية ضد تنظيم يتعامل مع الغرب، وليست قانونية ضد جرائم تنظيمات إرهابية، لكنها فكرية بالأساس ضد الفكر الإسلامي وكل من ينتمي إليه".

 

وأضاف فياض: "أننا أمام عقلية علمانية متطرفة تقود هذه المعركة فهي لا تقبل بأي نسبة للفكرة الإسلامية ولو كانت مجرد نسبة تاريخية".

 

وتابع: "المواقف الإعلامية والسياسية اتجاه الرمزيات الوطنية يتم صياغتها في الغرف المغلقة بهذا الشكل، وليس هناك أكثر من ذلك".

 

وأشار عضو الجبهة السلفية إلى أن بعض القيادات الإسلامية التي تعيش في أوهام النجاة مما يصيب الإخوان ستصطدم بمشهد مروع إذا تم إضعاف الإخوان إلا أن يؤدوا دور حزب "النور" فقط.

 

وأكمل قائلاً: "النور ليتم قبوله في المشهد قدم من التنازلات أكثر بكثير من أبو الفتوح بل والخيانات، وأنه لن يقبل منه إلا أداء دور الخيانة مقابل المصالح الدنيوية وفقط".

 

واختتم تدوينته قائلا: "السيسي ليس عنده أي أبعاد سياسية في التعامل مع المشهد ولا يتعامل إلا وفق العقلية الأمنية العسكرية، وفقط".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان