رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 صباحاً | الأربعاء 01 أبريل 2020 م | 07 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

"باطل": الذكرى الثالثة لـ25 يناير عيد سقوط الانقلاب

"باطل": الذكرى الثالثة لـ25 يناير عيد سقوط الانقلاب

مصر العربية - متابعات: 17 أكتوبر 2013 01:03

قال عبد الرحمن منصور، منسق حملة باطل، إن الحملة ترفض الانقلاب العسكري الدموي وترفض كل آثار انقلاب 3 يوليو، لافتاً إلى أن التوقيعات التي تجمعها الحملة سوف يكون لها مسار مختلف عن حملة "تمرد" مشيرًا إلى أن هذه التوقيعات موثقة في محاضر شرطية- على حد قوله -.

 

وأكد منصور خلال اتصال هاتفي للجزيرة الإخبارية أن حركة "تمرد" كانت صناعة المخابرات الحربية للانقلاب على الحكم المنتخب- على حد وصفه-.

 

وأوضح أن الأسماء والمحاضر سوف تقدم إلى المحكمة الدستورية العليا، مؤكدا أن الهدف جمع 30 مليون توقيع حقيقي لإسقاط الانقلاب العسكري وسوف يتم توضيحها أولا بأول طبقا للمحاضر التي تدون في أقسام الشرطة.

 

وكشف أنه تم جمع اكثر من مليوني ونصف المليون توقيع لافتا الى ان عدد التوقيعات سيصل الي 30 مليون قبيل الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير .

 

واشار منصور الي أن هذه الحملة تختلف تماما عن حملة تمرد المصطنعة من قبل المخابرات الحربية والعامة بهدف اسقاط الديمقراطية في مصر للابد والغاء كل ما هو منتخب ، مؤكدا أن حملة باطل سوف يكون لها اثر حقيقي في سقوط الانقلاب بنفس الطريقة التي سارت عليها حملة "تمرد" وتقوم علي جمع 30 مليون توقيع من المصريين الرافضين للانقلاب العسكري الدموي .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان