رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

المنتخب يصل القاهرة وسط إجراءات أمنية مشددة

المنتخب يصل القاهرة وسط إجراءات أمنية مشددة

أخبار مصر

صورة أرشيفية

عقب الهزيمة الثقيلة من نظيره الغاني ..

المنتخب يصل القاهرة وسط إجراءات أمنية مشددة

الأناضول 16 أكتوبر 2013 20:00

عادت إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء بعثة منتخب مصر لكرة القدم قادمة من غانا، عقب أداء مباراة ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في البرازيل عام 2014، والتي انتهت بهزيمة ثقيلة للمنتخب المصري بستة أهداف مقابل هدف.

 

وصاحب وصول البعثة، تشديدات أمنية من قبل قوات الأمن في مطار القاهرة الدولى وذلك لتأمين خروجها من المطار بسلامة بعد الدعوات الغاضبة بخروج الجماهير لاستقبال البعثة للتعبير عن استيائهم الشديد جراء تلك الهزيمة التي اعتبروها "فضيحة" لفريقهم وأطاحت بحلم الوصول للمونديال الذي غاب 23 عاما.

 

وقام أمن مطار القاهرة بنقل البعثة بحافلة سياحية من مهبط الطائرة إلى الصالة الموسمية الخاصة بـ "الحج والعمرة" على غير المعتاد وذلك لدواعٍ أمنية.

 

وحذر أمن المطار جماهير "ألترس الأهلي" و"وايت نايتس الزمالك"، من حمل أي ممنوعات في طريق المطار مثل الألعاب النارية أو أسلحة بيضاء، مؤكدا أنه سيتم القبض على أي شخص في حيازته تلك الأشياء أثناء وصول بعثة الفريق القومي المصري.

 

كما قام أمن مطار القاهرة الدولى مساء اليوم بمنع 10 حافلات تحمل على متنها عدد كبير من الأشخاص يشتبه في كونهم من أعضاء "الألتراس"، ورفضت السلطات دخولهم إلى المطار.

 

ومني المنتخب المصري لكرة القدم بهزيمة قاسية من نظيره الغاني بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمن بينهما أمس في كوماسي الغانية، وبهذه النتيجة بات حلم المصريين بالتأهل إلى كأس العالم، للمرة الأولى منذ 23 عاما، شبه مستحيل، يتطلب تحقيقه فوز "الفراعنة"، بخمسة أهداف دون رد، على الأقل، على منتخب غانا، الملقب "النجوم السوداء"، في مباراة الإياب بالقاهرة يوم 19 نوفمبر المقبل.

 

وتأهلت مصر في تاريخها إلى كأس العالم مرتين عامي 1934 و1990.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان