رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 مساءً | الاثنين 30 مارس 2020 م | 05 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

شقيق مرسي يدعوه للثبات في رسالة بمناسبة عيد الأضحى

شقيق مرسي يدعوه للثبات في رسالة بمناسبة عيد الأضحى

أخبار مصر

محمد مرسي

شقيق مرسي يدعوه للثبات في رسالة بمناسبة عيد الأضحى

الأناضول 15 أكتوبر 2013 08:22

دعا حسين مرسي، الأخ الأوسط للرئيس المعزول محمد مرسي، شقيقه إلى "الثبات"، في رسالة مفتوحة وجهها له بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقال حسين مرسي، ( 46 عاما) في رسالة مفتوحة بعثها إلى شقيقه في أول أيام عيد الأضحى "ثبتك الله وآذرك وآجرك ونصرك".


وأضاف خلال رسالته التي حصل عليها "مصر العربية"، "الله الذي اختارك من بين الناس لتكون رئيسا لمصر سيقف بجانبك، وسيحبط كيد الكائدين، والذين خانوا بلدهم ووطنهم الغالي مصر".


وتابع حسين "نحن ممنوعون من زيارة شقيقنا، حتى الزيارة الاستثنائية الممنوحة لجميع المحبوسين في أيام الأعياد، لم يسمح لنا بها"، مشددا على يقينه من عودة شقيقه "كرئيس شرعي منتخب وقائد أعلى للبلاد"، مضيفا "نصر الله قادم لا محالة".


وشدد شقيق الرئيس المعزول، والذي يعمل بقطاع التربية والتعليم، بأن مرسي "صامد منذ احتجازه، ورافض لجميع محاولات التفاوض التي طرحت عليه من أجل التنحي أو تقديم اعتذار عن الاستمرار في منصبه" .


وكانت أسرة مرسي قد قالت في رسالة سابقة لها بمناسبة عيد الأضحى، إنه "صامد وثابت لآخر نفس ولن يتراجع عن الشرعية ولن يهزمه اختطاف قسري أو محاكمات باطلة مضحكة تنتهك صحيح الدستور والقانون" بحسب الرسالة.


ومنذ الإطاحة به في الثالث من يوليو الماضي، يبقى مرسي قيد الاحتجاز في جهة غير معلومة، تنفيذا لعدة قرارات بحبسه احتياطيا على ذمة اتهامات له من بينها "التخابر" مع جهات أجنبية، وإهانة السلطة القضائية والتحريض على القتل والعنف في عدة أعمال العنف شهدتها البلاد.


وللرئيس المعزول خمس أشقاء، أكبرهم سعيد(61 سنة) ويعمل بالإدارة المحلية، والسيد (50 سنة) ويعمل  مدرسا بالثانوية الزراعية ، وحسين (46 سنة) ويعمل مدرسا بالمرحلة الثانوية، وعزة "41 سنة" ربة منزل، وفاطمة وهي متوفاة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان