رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 مساءً | الخميس 02 يوليو 2020 م | 11 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

كلية صيدلة طنطا تحتفل بحصولها على اعتماد الجودة

كلية صيدلة طنطا تحتفل بحصولها على اعتماد الجودة

أخبار مصر

صيدلة طنطا تحتفل بحصولها على الاعتماد

كلية صيدلة طنطا تحتفل بحصولها على اعتماد الجودة

هبة الله أسامة 28 يوليو 2016 14:21

وجه الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا الشكر والتقدير إلى مسئولي كلية الصيدلة وأعضاء فريق الجودة بها من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والعاملين على ما بذلوه من جهد أتاح للكلية للحصول على الإعتماد كرابع كلية بجامعة طنطا بعد كليات الطب والهندسة والعلوم متمنياً أن تلحق العديد من كليات الجامعة بما حققته تلك الكليات بما يرفع الترتيب العالمي للجامعة .


جاء ذلك في كلمته أثناء الإحتفالية التي نظمتها الكلية اليوم بهذه المناسبة مشيراً أن الاستمرار على طريق الجودة لا يقل أهمية من الحصول عليها.
 

ومن جانبه أشار الدكتور علاء السيسي عميد الكلية أن الجامعة عملت على توفير كافة الإمكانيات والمتطلبات لدعم الكلية موضحاً أن الحصول على الاعتماد جاء نتيجة عمل استمر لعدة سنوات سابقة.


شارك في الاحتفالية الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، وعدد كبير من عمداء كليات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين.


في نهاية الاحتفال كرم رئيس الجامعة أعضاء فريق الجودة بالكلية والأقسام تقديراً لدورهم في حصول الكلية على هذا المركز الأكاديمي المتقدم، ووضعها في مصاف الكليات المتميزة في مصر والعالم.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان